• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

73 بلاغاً تلقتها «الطوارئ» من الأهالي

سحب المياه وصيانة طرق رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 ديسمبر 2017

محمد صلاح (رأس الخيمة)

شرعت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة أمس، في صيانة الطرق المتضررة من الأمطار إلى جانب سحب المياه من المناطق المنخفضة والشوارع، وتسببت حالة الطقس في توقف حركة الصيد بالإمارة تماماً وساهم الصيد الوفير خلال الأيام الماضية في توفر جميع الأنواع بالأسواق، وانعكاس ذلك على الأسعار التي لم ترتفع عن مستويات الأيام الماضية. وتلقت الدائرة 73 بلاغاً من الأهالي حول تجمع المياه والانهيارات الجانبية لبعض الطرق وسقوط الأشجار.

وأوضح المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة أن الدائرة، وعبر فريق الطوارئ الخاص بالأمطار، تعاملت مع العديد من الشكاوى التي تلقتها والخاصة بتجمع المياه في المناطق المنخفضة، كما بدأت في صيانة الطرق التي تعرضت للجرف الجانبي.

وتابع: لدينا فريق طوارئ مكون من 173 فرداً وعدد كبير من سيارات سحب المياه إلى المضخات الثابتة والمتحركة.وأوضح أحمد حمد الشحي مستشار الدائرة أن فرق الطوارق سحبت نحو 20 مليون جالون عن طريق المضخات، ومثلها عن طريق التناكر والمضخات المتحركة التي توزعت على مناطق الظيت، خزام، الخران، الدقداقة، ودهان وغيرها. إلى ذلك، أكدت جمعية الصيادين بالإمارة أن توقف حركة الصيد خلال اليومين الماضيين لم ينعكس على أسعار الأسماك بالإمارة. وأوضح خليفة المهيري رئيس مجلس إدارة الجمعية أن اضطراب الموج وسرعة الرياح أوقفت حركة الصيد تماماً، مشيراً إلى أن وفرة الصيد خلال الأيام الماضية ساهمت في ثبات الأسعار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا