• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

يوشيدا: المساندة الجماهيرية حافز كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أبدى مايا يوشيدا مدافع اليابان سعادته المساندة الجماهيرية الكبيرة التي يلقاها «الساموراي» في مبارياتهم ببطولة أمم آسيا، مشيراً إلى أن امتلاء المدرجات بالمشجعين، يرفع من معنوياتهم، ويحمسهم لتقديم الأفضل، خاصة في مباراة غد أمام الإمارات، ضمن ربع النهائي.

وشدد على أهمية الأجواء الإيجابية التي يلقاها لاعبو اليابان في أستراليا، وتركيزهم الكبير في إنجاز مهمة الاحتفاظ باللقب على أكمل وجه، وقال: «إن الدور الثاني يعتبر أقوى وأصعب من المباريات الأولى، حيث من المفترض رفع درجة التركيز واللعب بروح قتالية وإصرار أكبر على الفوز، وحصد بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي».

واعترف بدوره بأن ملاقاة «الأبيض» تعتبر مهمة صعبة لاعبي اليابان، لأن المنافس يمر فترة إيجابية خلال السنوات الأخيرة، ويضم نخبة من اللاعبين الموهوبين الذين يلعبون مع بعضهم بضعاً منذ فترة زمنية طويلة، ويملكون الانسجام والتفاهم إلى جانب السرعة في اللعب. أما فيما يتعلق بالمستوى التنظيمي للبطولة وكثرة سفر المنتخبات، أوضح يوشيدا أن كثرة التنقلات بين المدن بالنسبة للمنتخبات المشاركة مرهقة ومتعبة، إلا أنها في الوقت نفسه تعرف اللاعبين عن مدن جديدة في أستراليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا