• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كاجاوا: المباراة ليست سهلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

توقع شينجي كاجاوا لاعب منتخب اليابان وبروسيا دورتموند الألماني، ألا تكون مباراة يوم غد سهلة لحامل اللقب، من أجل التأهل إلى نصف النهائي، وقال إن المواجهة قوية، وعلى درجة كبيرة من الندية، خاصة بعد أن شاهد أداء منتخبنا الوطني في الدور الأول، ووقف على التطور الذي حققه لاعبونا في السنوات الأخيرة.

وأضاف أن الدور الثاني يختلف تماماً عن دور المجموعات؛ لأن المنتخبات المتأهلة أثبتت خلال البطولة أنها قادرة على المنافسة بجدية، وبإمكانها الوصول إلى أبعد ما يمكن، مما يجعل المنتخب الياباني يتعامل بجدية كبيرة مع المنافس، رغبة في تحقيق هدفه، وهو إكمال المسيرة بثبات نحو الاحتفاظ باللقب.

وأشار أيضاً إلى أن «الساموراي» بدأ يتحسن من مباراة إلى أخرى وبإمكانه تقديم الأفضل في بقية المباريات المقبلة، مشدداً على أن اللاعبين قادرين على تقديم مستويات أقوى.

أما عن تسجيله الهدف الثاني لمنتخبه أمس الأول، بعد فترة طويلة من الصيام عن التسجيل، عبر كاجاوا عن سعادته الكبيرة بالهدف، خاصة أن زملاءه فرحوا كثيراً بذلك، وأن الهدف يرفع من معنوياته، وسيكون له تأثير معنوي كبير على عطائه في بقية المشوار؛ لأنه يسهم في تقديم الأفضل ومواصلة عروضه الإيجابية، مشدداً على أنه لا يفكر في مجده الشخصي، بقدر ما يهمه فوز اليابان، وتحقيق الهدف الذي يلعب من أجله، وهو الفوز بلقب البطولة الآسيوية.

وبعد تصدر المجموعة الرابعة بتسع نقاط كاملة من ثلاثة انتصارات، أكد كاجاوا أن المنتخب الياباني لم يكن في فسحة خلال دور المجموعات، وواجه منافسين جيدين، مثل الأردن الذي ضغط بقوة على لاعبي «الساموراي»، وأدى بشكل قوي، مما تطلب جهداً كبيراً لإحراز هدفين وحسم النقط الثلاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا