• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«غرفة الفجيرة» تبحث العلاقات التجارية مع إندونيسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

الفجيرة (وام)

أكد خليفة خميس مطر الكعبي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، حرص الغرفة على الترويج لفرص الاستثمار في الإمارة في مختلف مجالات التجارة والصناعة والسياحة والخدمات ودعوة رجال الأعمال والوفود الاقتصادية لزيارة الإمارة، والوقوف على ما تشهده من نهضة تنموية وحضارية شاملة، وما تطرحها من تسهيلات للراغبين في مجال الاستثمار فيها.

جاء ذلك، خلال لقائه أمس، وفداً إندونيسياً برئاسة أرزف فرمان قنصل عام جمهورية إندونيسيا لدى الدولة، ضم عدداً من المستشارين الاقتصاديين في سفارة جمهورية إندونيسيا ومسؤولين في المركز الإندونيسي للتطوير التجاري في الإمارات، وذلك في حضور كل من محمد أحمد محمد أحمد اليماحي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، وأحمد محمد راشد الخديم أمين السر، وسلطان جميع عبيد، نائب مدير عام الغرفة.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات التجارية والاقتصادية بين الفجيرة وإندونيسيا، وسبل تعزيز العلاقات بين رجال الأعمال في الإمارة وإندونيسيا، عبر تبادل الزيارات والمشاركة في المعارض التي ينظمها الطرفان.

وأشاد رئيس الغرفة بتطور العلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات وإندونيسيا، موضحاً أن الغرفة تتطلع للاستفادة من خبرات الدول الشقيقة والصديقة، ومنها إندونيسيا، لا سيما في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة لكونها أصبحت تلعب دوراً مهماً ورئيساً في استراتيجيات التنمية الاقتصادية في معظم دول العالم، وتمثل جزءاً كبيراً من قطاع الإنتاج في مختلف الدول المتقدمة والنامية.

وقدم قنصل عام إندونيسيا، خلال اللقاء، دعوة للغرفة لحضور الدورة الثلاثين للمعرض التجاري الإندونيسي بجاكرتا الذي سيقام في أكتوبر المقبل، ويشتمل على صناعات الأثاث والنسيج والإلكترونيات والصناعات الجلدية واليدوية، وغيرها من المنتجات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا