• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تواصل استلام ملفات الترشح للدورة السابعة

جائزة الإبداع.. 31 أغسطس آخر موعد للتقديم والفرز في سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تواصل الأمانة العامة لـ «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» استلام ملفات الرياضيين والمؤسسات الرياضية وذات الصلة بالقطاع الرياضي الراغبين في التنافس للفوز بفئات الدورة السابعة.

جددت الأمانة العامة التأكيد للمؤسسات الرياضية على أن آخر موعد لتسليم الملفات سيكون يوم الاثنين 31 أغسطس الجاري وهو الموعد الذي تم الإعلان عنه منذ بداية فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة السابعة مطلع أبريل الماضي، كما تم التأكيد على إمكانية الترشح الإلكتروني من خلال موقع الجائزة www.mbrawards.aeأو تسليم الملف لمكتب الجائزة في مقر مجلس دبي الرياضي، حيث تم تشكيل فريق عمل من الأمانة العامة للجائزة الذين يتابعون استلام الملفات من مختلف الجهات ويقومون بالتأكد من استكمال الملفات لجميع الوثائق المطلوبة حسب شروط ولوائح الدورة.

وأمام الرياضيين والمؤسسات الرياضية والعاملة في المجال الرياضي 18 يوما لاستكمال وتسليم الملفات للراغبين في المنافسة على إحدى فئات الجائزة الفردية أو الجماعية أو المؤسسية ضمن فئات الإبداع الرياضي وهي: فئة الإبداع الفردي حيث تمنح الجائزة للأفراد من اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام من الدولة والوطن العربي الذين حققوا إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، فئة الإبداع الرياضي الجماعي والتي تمنح فيها الجائزة للفرق من الدولة والوطن العربي التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، وفئة الإبداع المؤسسي والتي تمنح فيها الجائزة للجهات الرياضية التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، وكذلك للاتحادات الرياضية الدولية التي قدمت مبادرات رائدة في مجال نشر وتطوير الرياضة.

وكانت الأمانة العامة للجائزة قد تواصلت مع القطاع الرياضي من خلال زيارة أندية: الوصل، النصر، الأهلي، دبي الثقافي الرياضي، الشباب العربي، دبي للمعاقين، دبي للشطرنج، الثقة للمعاقين، نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، نادي سكاي دايف دبي، نادي الزيد، كما زار اتحادات: الرجبي، الدراجات الهوائية، السباحة، الشطرنج، الرياضات الجليدية، التنس، السيارات والدراجات النارية، كرة القدم، كرة الطاولة، ألعاب القوى، المعاقين، الشرطة الرياضي، الفروسية، البلياردو والسنوكر، والتايكواندو والكاراتيه. بالإضافة إلى لقاء وفد جائزة الشيخ ناصر بن حمد، والمشاركين في ملتقى قمة الإدارة الرياضية العربية.

وتسلمت الأمانة العامة للجائزة حتى الآن العديد من الملفات من رياضيين ومؤسسات رياضية، وكذلك من عدد من الاتحادات الرياضية الدولية التي سلمت ملفاتها قبل فترة كافية من نهاية موعد التقديم وذلك لعدم وجود بطولات ومنافسات تشارك فيها خلال الشهر الجاري، فيما سيكون على الرياضيين والمؤسسات الرياضية التي شاركت في فعاليات استمرت حتى شهور الصيف الانتهاء من ملفاتها خلال الأيام الـ 18 المقبلة و تسليمها حتى لا تفقد حقها في المنافسة على فئات الدورة السابعة التي تم تحديد يوم 14 يناير المقبل موعدا لتكريم الفائزين بفئاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا