الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي للاستثمار» تشارك بنسبة %20 في مركز كليمنصو الطبي

«دبي للاستثمار» تشارك بنسبة %20 في مركز كليمنصو الطبي
26 نوفمبر 2018 01:43

دبي (الاتحاد)

قالت شركة دبي للاستثمار إنها عززت محفظة استثماراتها في قطاع الرعاية الصحية، من خلال شراكة في الأسهم بنسبة 20% في مركز كليمنصو الطبي.
وسيوفر هذا المشروع الجديد الذي تصل قيمته إلى 465 مليون درهم، خدمات الرعاية الصحية في العديد من التخصصات الطبية، ضمن المرحلة الثانية من مدينة دبي الطبية.
وتعد شراكة الأسهم الجديدة مع «خانصاحب للاستثمار» (بنسبة 55%) و«مركز كليمنصو الطبي» (25%)، الإضافة الأحدث إلى محفظة استثمارات «دبي للاستثمار» في قطاع الرعاية الصحية، والتي تضم أيضاً شراكةً بالأسهم في مستشفى كينجز كوليدج لندن الشهير.
وتم حتى الآن إنجاز 68% من الأعمال الإنشائية لمركز كليمنصو الطبي الجديد الذي يوفر 110 أسرَّة، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه في يونيو 2019.
وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة «دبي للاستثمار»: «يعد قطاع الرعاية الصحية أحد قطاعات النمو الأساسية الواعدة في الإمارات، وهناك العديد من المبادرات المشتركة لتعزيزه من خلال استقطاب شركات طبية عالمية المستوى. ومن خلال استثمارنا في مركز كليمنصو الطبي الجديد في دبي، فإننا نؤكد التزامنا بالتركيز على الاستثمارات الصحية الاستراتيجية التي تسهم في توفير أرقى الخدمات الطبية، وتعزيز سمعة الإمارة كمركز عالمي لتقديم أفضل الخدمات الطبية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©