• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قال إن الأمة العيناوية هي الرقم المؤثر

حمدون: «الزعيم» أكمل تحضيراته بطموحات الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

العين(الاتحاد)

أكد محمد عبيد حمدون عضو مجلس ادارة شركة كرة القدم بنادي العين أن الزعيم بلغ مرحلة ممتازة للغاية لجميع الاستحقاقات التي تنتظره في الموسم الجديد وليس نهائي السوبر فقط أمام النصر غداً السبت، وذلك بطموحات كبيرة تساعده على تحقيق النتائج الجيدة والمشرفة بتاريخه الناصع في حصد الألقاب مع كل الاحترام للأندية الأخرى، التي تسعى إلى الأهداف ذاتها. مضيفاً: «المنافسة على الألقاب استراتيجية عيناوية تهدف إلى تأكيد الدور الكبير للفريق في حصد النتائج التي تلبي طموحاته ونحترم رغبة الأندية الأخرى في المنافسة على الألقاب والمؤكد أن ثقتنا كبيرة في لاعبي العين لتأكيد حضورهم القوي في نهائي السوبر أمام النصر خصوصاً أنهم باتوا بمعنويات جيدة إثر تتويجهم أخيراً بلقب كأس «الصداقة»الإماراتي المغربي على حساب الوداد البيضاوي في مدينة الدار البيضاء وأمام نحو 40 ألف متفرج.

وأردف: تجاوزنا هذه المرحلة تماماً بعد انتهاء المباراة والتركيز الأن بكل درجاته على مباراة النصر قبل المرحلة التالية مع الظفرة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وكنا نعرف بأن صافرة النهاية لمباراة العين، والوداد تعني إغلاق هذه الصفحة والانتقال إلى الاستحقاق المهم أمام فريق النصر.

وأشار حمدون إلى أن لاعبي العين دخلوا في مرحلة التحضير لنهائي السوبر أمام النصر بالحصص التدريبية المقررة من الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش والأمور جيدة، ونتمنى التوفيق في المواجهة المقررة مع النصر حتى نبدأ الموسم الجديد بلقب السوبر المحلي.

وأوضح حمدون أن العين يظهر في جميع المناسبات الرياضية والاستحقاقات المهمة بمن حضر من اللاعبين وذلك بسبب توافر الخيارات الجيدة أمام المدرب زلاتكو، ففي حال غياب أي لاعب هناك من يخلفه بالأداء الجيد والثقة الكبيرة في ردة فعله المطلوبة في الميدان، وهذا الشيء يتسق مع السياق الحالي إثر الغياب السابق للمدافعين محمد أحمد ومحمد فايز بداعي الإصابة التي غيبتهما عن نهائي كأس «الصداقة» أمام الوداد المغربي، إذ استعان المدرب زلاتكو بكل من محمد فوزي وسعيد المنهالي وكانا بمستوى التوقعات المطلوبة في الميدان أمام الجماهير الغفيرة، التي احتشدت في استاد محمد الخامس لتشجيع لاعبي الوداد المغربي.

وأضاف: الشيء الجيد أن اللاعب محمد أحمد بات في وضع جيد يسمح له بالدفاع عن الطموحات العيناوية في نهائي السوبر أمام النصر، في حين أن وضع اللاعب محمد فايز سيتحدد بشكل قاطع خلال الساعات المقبلة، التي تسبق المواجهة لكن بكل الأحوال فإن ثقتنا كبيرة في لاعبي العين لتحقيق أفضل النتائج في المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا