• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

زلاتكو ينتظر شفاء فايز

العين يدخل أجواء النهائي وينقل تدريباته إلى أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم(العين)

يختتم لاعبو العين تحضيراتهم للمواجهة المقررة مع النصر في نهائي كأس السوبر غداً السبت على استاد محمد بن زايد بالحصة التدريبية المقررة في أبوظبي على ملعب المباراة لوضع الترتيبات الأخيرة من المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وتحديد المعالم التكتيكية الخاصة بالمباراة المرتقبة مع «العميد».

وقرر الجهاز الفني للعين فتح التدريب أمام وسائل الاعلام المختلفة 15 لمدة دقيقة فقط بعد أن قرر اغلاق الحصص التدريبية أول من أمس في العين لمنح اللاعبين درجة التركيز المطلوبة وتوفير مزيد من أجواء الإعداد للاعبين.

وبات لاعبو العين في أفضل درجات التفاؤل قبل مواجهة النصر في نهائي السوبر إثر فوزهم أخيراً بلقب كأس «الصداقة» الإماراتي المغربي بركلات الترجيح في الدار البيضاء، وأهمية هذا اللقب في منحهم المعطيات المعنوية الجيدة لمساعدتهم على التتويج باللقب الثاني في غضون أسبوع فقط.

وبدا واضحاً الرغبة الكبيرة والقوية من اللاعبين في الحصص التدريبية الماضية بسبب ادراكهم لأهمية المرحلة المقبلة ابتداء من نهائي السوبر ثم المواجهة المرتقبة مع الظفرة في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم على استاد هزاع بن زايد.

وبات المدافع محمد أحمد في وضع بدني جيد يسمح له بالدفاع عن طموحات فريقه في نهائي السوبر إثر غيابه عن مباراة الوداد في المغرب بداعي الاصابة، إذ تعافى بشكل جيد وبات ضمن الخيارات المتوافرة أمام المدرب زلاتكو، في حين أن زميله محمد فوزي بدا بمستوى التوقعات وهو يعوض غيابه في المباراة الماضية مع الوداد المغربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا