• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شراكة بين المركز الصيفي لدبا الحصن وخورفكان للمعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

دبا الحصن (الاتحاد)

أقام نادي دبا الحصن شراكة مجتمعية مع نادي خورفكان للمعاقين في الأنشطة الثقافية والرياضية المقدمة خلال فترة برنامج صيف بلادي والنشاط الصيفي السابع المقام حالياً من خلال عدد من الفاعليات.

وتأتي الشراكة في إطار ترجمة رؤية توجيهات الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي على تنوع الفاعليات وتواصل تدفق الخبرات والاستفادة من الفاعليات المشتركة.

ومن شأن الشراكة تفعيل أطر التعاون في طرح برنامج يومي للسباحة التعليمية والترفيهية بمسبح نادي دبا الحصن لعدد 18 لاعباً من نادي خورفكان للمعاقين قدمها لهم عادل فتاحي مدرب السباحة بنادي دبا الحصن بخلاف عدد كبير من الأنشطة والبرامج المشتركة.

وفي ختام يوم السباحة قام جاسم سليمان درويش أمين السر المساعد رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي السابع وأحمد عبد الغفار الحديدي المشرف العام على برنامج صيف بلادي بنادي دبا الحصن والدكتور مصباح جعفر المشرف العام على المركز الصيفي وعائشة حنون مشرفة بنادي خورفكان للمعاقين بتبادل الدروع التذكارية.

وأوضح كلٌّ من جاسم سليمان درويش وأحمد عبد الغفار الحديدي أنه سوف تقام محاضرة كيفية التعامل مع المعاقين في الحياة اليومية، وذلك للمشاركين في المركز الصيفي بنادي دبا الحصن 26 أغسطس يلقيها الدكتور مصباح جعفر من نادي خورفكان للمعاقين لتعليم اللاعبين الأساليب الصحيحة للتعامل معهم وتعديل سلوكياتهم واتجاهاتهم الخاطئة نحو المعاق، كما سوف يكون هناك تبادل للزيارات بين منتسبي الناديين طوال الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا