• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكثر من مركز تجاري وأضخم من موقع للترفيه

انطلق.. أنت في «ياس مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

استعداداً للاحتفال بمرور عام على افتتاح «ياس مول» الذي يتصدر كبريات مراكز التسوق في المنطقة، تنشط المواقع الترفيهية فيه بما يعزز دوره على خريطة العناوين الجاذبة في أبوظبي، وبما يلبي احتياجات ورغبات الأسرة المقيمة والزائرة في آن. و«ياس مول» بتصاميمه المنسجمة مع روح جزيرة ياس يكمل المشهد العصري للحراك السياحي فيها عبر اتصاله المباشر مع مدينة عالم فيراري. ويقدمان معاً أكبر مساحة خدماتية على صعيد مفهوم المرافق الشاملة في العالم، ويستفيد المركز من إطلالة كاشفة على حديقة الألعاب المائية ياس ووتروورلد.

مشي إلى «عالم فيراري»

«ياس مول» الذي يقدم نفسه بلا منازع على أنه الوجهة الترفيهية الشاملة على جزيرة ياس، تتألق مرافقه بتداخل مريح يوفر للزوار والمتسوقين أكثر من خيار للتجول، والبداية مع الممشى المفتوح والذي يصل المول مباشرة بمدينة عالم فيراري ليكمل المشهد السياحي على الجزيرة. ولا يقتصر «ياس مول» على كونه مركزاً للتسوق واللهو وخيارات الطعام، وإنما يفوق ذلك ليشكل عنواناً أساسياً على قائمة المواقع الواجب زيارتها لاستكشاف الوجه الحضاري والعصري لإمارة أبوظبي.

باقات للعائلات

عن أهمية «ياس مول» كمركز تسوق شامل يقع في واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي على مستوى العالم قال طلال الذيابي مدير تطوير المشاريع والبنى التحتية في «الدار العقارية» إن المركز يحقق استقطاباً جماهيرياً عالياً لما يشكله من نقطة حيوية تزيد وتيرة الحركة اليومية باتجاه المعالم البارزة على الجزيرة، وذكر أن الخطة التطويرية المتبعة تصب في خانة الاستفادة من مختلف المرافق الترفيهية والخدماتية ومنشآت الضيافة عبر توفير باقات متنوعة للعائلات والأفراد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا