• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

موللر.. تميمة الانتصارات!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 ديسمبر 2017

مراد المصري (دبي)

كلما سجل فإن بايرن ميونيخ لا يعرف الخسارة في الدوري الألماني، هذا قدر النجم الألماني توماس موللر الذي بات «تميمة» لانتصارات الفريق البافاري، خصوصا مع استعادة مستواه تحت قيادة المدرب الجديد القديم يوب هاينكس.

وكشفت الإحصائيات أن موللر الذي قاد البايرن للفوز أمس الأول على شتوتجارت بهدف سجله في الدقيقة 79، ليوسع فارق الصدارة على لائحة ترتيب المسابقة، فإن البايرن لا يعرف الخسارة معه في 77 مباراة سجل فيها، حيث نجح الفريق في تحقيق 73 انتصارا وتعادل 4 مرات، في حصيلة لافتة للغاية تكشف مدى تأثر البايرن بأداء موللر والعكس صحيح.

ومر موللر بفترات تراجع مخيفة خصوصا الموسم الماضي تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتكشف صحيفة بيلد الألمانية إنه كان أحد اللاعبين المعارضين لاستمراره، وضمن الأسماء التي اجتمعت مع الإدارة وطلبت رحيل المدرب عوضا عن خسارة الفريق للموسم مبكرا، بعدما تجرع بايرن ميونيخ الخسارات محليا وأوروبيا.

ويتميز هاينكس بفعل سحري على موللر، فهو المدرب الذي سخر إمكانياته بشكل صحيح ليتوجا معا بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، وفي العام التالي انطلق موللر ليتوج بلقب كأس العالم، لكنه بعد ذلك تراجع تدريجيا مع جوارديولا بسبب طريقة اللعب التي لم يعتاد عليها كثيرا، ثم بدا تائها مع أنشيلوتي، ليعود بقوة ويبدأ بترك بصمته بوصفه «تميمة» الانتصارات البافارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا