• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

خيول الهواجر تكسب ألقاب ثالث أيام بطولة الفجيرة لجمال الخيل

«عنيد» يحرز أعلى المعدلات في شوط الأمهار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 ديسمبر 2017

الفجيرة (الاتحاد)

خطفت خيول مربط الهواجر للدكتور غانم الهاجري، الأضواء في اليوم الثالث لبطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي، وحققت أعلى معدلات النقاط، عبر كل من المهر «عنيد الهواجر» الذي أحرز 92.8 نقطة في شوط الأمهار عمر السنة، والفرس «ايرونا دبليو دبليو» التي حصدت 92.6 نقطة في منافسات الأفراس عمر 4 سنوات.

وشهد فعاليات المنافسات الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة.

وتصدرت «روها سوفستكايت» لفراس فواد مشعل القسم «ج» في الشوط الرابع للأفراس عمر 4 سنوات، وحققت 92 نقطة، تلتها «دي وجنه» لجمعة محمد حمدي الشميلي وحصلت على 91.6 نقطة، فيما حلت في المركز الثالث «ظبية الدماني» لأحمد حميد الدهماني، ونالت 91.6 نقطة بعد الفصل بينهما بالرجوع لدرجات معيار النوع.

وأحرزت «ايرونا دبليو دبليو» 92.6 نقطة في القسم «د»، وهو نفس عدد النقاط التي حصلت عليه الوصيفة «والية» لمربط الجزيرة، ليأتي التفوق للأولى عن طريق الرجوع لمعيار النوع، فيما حلت ثالثة «فيسنتا أو» لمحمد مبارك حمودي ونالت 91.8 نقطة.

وحصدت «جاجا فلنتينا» لأحمد علي الطياري المركز الأول في القسم «ه» برصيد 92.3 نقطة، تاركة المركز الثاني للفرس «استرينج مونسيوني» لمحسن حسين عمارة، فيما حلت في المركز الثالث «سرفينا» لأحمد سعيد الهاملي ونالت 91.3 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا