• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ختام رائع لبطولات آسيا للشطرنج في العين

نهيان بن مبارك يتوج سالم عبدالرحمن بالإنجاز الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

العين (الاتحاد)

في أمسية بنفسجية رائعة، أسدل الستار مساء أمس الأول على منافسات بطولات آسيا الفردية للشطرنج للرجال والسيدات التي نظمها نادي العين للثقافة والشطرنج برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع اتحاد الشطرنج، وإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة في الفترة من 1 حتى 12 أغسطس الجاري، والتي شهدت مشاركة قياسية لعدد 172 لاعباً من 32 دولة آسيوية.

حضر حفل الختام وتوج الفائزين معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد بن عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والشيخ مساعد الزويهري نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، وهشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج مدير البطولة، وسعيد المهيري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بنجاح البطولة والتنظيم الرائع، وهنأ بالإنجاز القاري غير المسبوق بحصول لاعبنا سالم عبدالرحمن على ميداليتين ذهبيتين في بطولتي آسيا للشطرنج الكلاسيكي والخاطف، وتمنى التوفيق للبطل سالم عبدالرحمن في البطولة العالم المقبلة من أجل تحقيق إنجاز عالمي لرياضة الإمارات.

في بداية الحفل، ألقى هشام علي الطاهر كلمة اللجنة العليا المنظمة، مرحباً براعي الحفل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ثم وجه الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح الحدث القاري، وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي الرياضي وأعضاء اللجنة العليا المنظمة ولجان البطولة ولجنة الحكام ولجنة الاستئناف والمتطوعون ورجال الإعلام، كما وجه شكراً خاصاً إلى رؤساء الوفود المشاركة واللاعبين واللاعبات على دورهم وتعاونهم.

وهنأ جميع الفائزين والمتوجين في البطولة بأصنافها الثلاثة، الكلاسيكي والسريع والخاطف، والتهنئة كذلك موصولة إلى اللاعبين أنفسهم وذويهم ومدربيهم ورعاتهم ودولهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا