• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للتصميم» يسلط الضوء على المواهب الإبداعية الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن حي دبي للتصميم رعايته مبادرة تعليمية ومشاركة بعض طلاب التصميم الموهوبين في دولة الإمارات في ندوة الفن الإلكتروني الدولية في نسختها لهذا العام المقررة في مدينة فانكوفر الكندية.

وسيقوم حي دبي للتصميم بتقديم جميع أشكال الدعم لتأمين مشاركة أربع طالبات من جامعة زايد في هذا الحدث، وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع طموحات الحي الرامية إلى تعريف المجتمع العالمي على المواهب الإبداعية المحلية التي تزخر بها المنطقة وتوفير فرص تعليمية لهذه المواهب تمكنهم من تطوير إمكاناتهم وقدراتهم الإبداعية. وستقوم الطالبات بعد هذه الرحلة بتصميم أعمالهم الفنية الخاصة، والتي سيتم عرضها في حي دبي للتصميم كدليل على خبرتهم المكتسبة في كندا.

وتستضيف جامعة سايمون فريزر ندوة الفن الإلكتروني الدولية 2015 على مدار ستة أيام من 14: 19 أغسطس، ويشهد الحدث مشاركة أكثر من 450 من الفنانين التفاعليين والمفكرين الأكثر موهبة في العالم لمشاركة معرفتهم ومناقشة أحدث الاتجاهات التي يشهدها هذا القطاع والمتعلقة بالبحث الفني، والتصميم والتقنيات الإعلامية الحاسوبية.

وقالت ليندسي ميلر، مدير عام حي دبي للتصميم: «يلتزم حي دبي للتصميم في دعم المواهب الإبداعية الشابة في دولة الإمارات. هؤلاء الطلبة يمثلون مستقبل الفن والتصميم من هذه المنطقة، ومن خلال مشاركتهم المباشرة في حدث هام مثل ندوة الفن الإلكتروني الدولية، سيتمكنون، وبكل فخر، من تسليط الضوء على المواهب الإبداعية في قطاع التصميم التي تحتضنها دولة الإمارات».

الطالبات الأربع المشاركات في الندوة هن: مهى يوسف العبيدي، وفاطمة محمد المزروعي، وميثا عبد الحكيم، وبشاير عبد الرزاق قنبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا