• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نائبة الرئيس الجامبي تشيد بدور جامع الشيخ زايد في تعزيز التواصل الحضاري بين الشعوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أشادت الدكتورة أجاساتوناجي سعيدي نائبة رئيس جامبيا، بالرسالة الثقافية لجامع الشيخ زايد الكبير التي تهدف إلى تعزيز التواصل الحضاري بين الشعوب، مشيرة إلى أن أي زائر يستطيع ملامسة القيم الجمالية التي تبرزها العمارة الإسلامية المتميزة التي تتجلى في بناء هذا الصرح الديني العظيم الذي يعتبر مبعثاً للأخلاق الإنسانية الفاضلة، وذا رسالة عالمية تدعو إلى الحب والخير وحسن التعايش والحوار ومحبة الناس على اختلاف أديانهم.

وأكدت سعيدي خلال زيارتها والوفد المرافق الجامع مساء الخميس الماضي، حيث كان في استقبالها يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير، أن هذه القيم التي يبعثها الجامع في نفوس زواره ما هي إلا تجسيد لرؤى المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في التسامح وقبول الآخر.

واستهلت نائبة رئيس جامبيا زيارتها بجولة في الجامع وأروقته المختلفة، واستمعت والوفد المرافق لها إلى شرح من أحد المرشدين الثقافيين بالمركز حول الجامع ومكوناته المختلفة، وأهميته المعمارية والحضارية.

ثم قامت الضيفة الزائرة والوفد المرافق لها بزيارة ضريح المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والمجاور لجامع الشيخ زايد الكبير، داعية له بالرحمة والمغفرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض