• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م

فنادق عالمية.. للأثرياء فقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

Ihab Abd Elaziz

ترجمة: عزة يوسف

كشف الموقع الإلكتروني telegraph عن 495 ألف مليونير في جميع أنحاء العالم يقدر صافي ثروة الواحد منهم بنحو عشرة مليون دولار أميركي على الأقل، وذلك وفقاً لتقرير لمؤسسة «نيو وورلد ويلث»، وأشار إلى أنه مع امتلاكهم هذه الأموال، لا عجب أنهم يفضلون بعض الفنادق دون غيرها ويقضون فيها معظم أوقاتهم.

وفي تقرير الموقع الذي استند على عينة مسح شملت 450 مليونيرا في جميع أنحاء العالم، جاءت الفنادق حسب الترتيب التالي:

. الأول.. فندق بيلاجيو Bellagio في لاس فيجاس، حيث يقدر زائروه من الأثرياء بنحو 6400 مليونير سنوياً، ويضم خمسة مسابح في الهواء الطلق، واثنين من كنائس الزفاف والنوافير الشهيرة الراقصة على المقطوعات الموسيقية. وتبلغ أسعار الغرفة في شهر نوفمبر في بيلاجيو 149 دولارا «93 جنيها استرلينيا» في الليلة الواحدة.

. الثاني.. فندق ذا بلازا The Plaza في نيويورك، ويبلغ عدد زواره من المليونيرات بـ 3700 ثري سنوياً، ويقع بجوار سنترال بارك ويتميز بديكور غني وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة للنزلاء المقيمين في الأجنحة.

وأضاف تقرير المؤسسة أن مكانة ذا بلازا على رأس القائمة مثيراً للإعجاب نظراً لأنه لا يحوي سوى 280 غرفة فقط، مما يجعله في مكانة لا تقارن بالفنادق الكبيرة التي يمكن أن تستوعب المزيد من الضيوف في السنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا