الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«بيت الخير» توزع 27 ألف وجبة على العمال

«بيت الخير» توزع 27 ألف وجبة على العمال
25 نوفمبر 2018 02:39

سامي عبد الرؤوف (دبي)

وزعت جمعية بيت الخير بدبي، 27 ألف وجبة طعام على الأسر المتعففة والعمال وعابري السبيل، على مدار الأسابيع الأخيرة، ضمن حملتها الجديدة للربع الأخير من عام زايد الخير.
وخصصت الجمعية، مركبتين مجهزتين لحفظ الوجبات الغذائية، بالتعاون مع «الإمارات الإسلامي» الذي يساهم في دعم المشروع ضمن التزامه بمبدأ المسؤولية المجتمعية، لتصل الوجبات إلى المستفيدين ضمن الشروط الصحية الملائمة.
وأوضح عابدين طاهر العوضي مدير عام «بيت الخير»، لـ«الاتحاد»، أن المبادرة تستهدف شريحة مهمة تشارك في بناء الوطن، ومجموعات الأسر الأقل دخلاً في أماكن سكناها، وتأتي ضمن جهود الجمعية لدعم الفئات الأقل دخلاً، وتجسيد قيم الجود وإطعام الطعام التي هي جزء أساسي من القيم الإماراتية العريقة.
وذكر العوضي أن الجمعية توزع أسبوعياً حوالي 5000 وجبة، مع توزيع 250 من العصائر يومياً ضمن التفاهم القائم مع تفاهم مع «اللجنة الدائمة» لدعم العمال في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ونسعى لتطوير المشروع لزيادة وجبات الطعام وتغطية مناطق أوسع. وكانت الجمعية قد انتهت من توزيع 50 ألف وجبة خلال الأشهر الأولى من عام زايد، تلاها توزيع نصف مليون وجبة خلال شهر رمضان، لتعلن «بيت الخير» حملتها الجديدة لتوزيع 45 ألف وجبة خلال الربع الأخير من عام زايد الخير.
وأوضح العوضي، أن حملة الربع الأخير من عام زايد، قامت بتوزيع 19 ألف وجبة على العمال وعابري السبيل في أماكن تجمعهم في إمارات الفجيرة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين، بالإضافة إلى 8000 وجبة وزعت على الأسر المتعففة والأسر الأقل دخلاً، كما وزعت «بيت الخير» 500 وجبة طعام جديدة على العمال في إمارة عجمان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©