• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خناقة في الزمالك على الرقم «10»

الإسماعيلي إلى المغرب للمشاركة في بطولة «شمال أفريقيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

القاهرة (د ب أ)

تغادر خلال ساعات بعثة فريق الإسماعيلي متجهة إلى المغرب للمشاركة في دورة شمال أفريقيا، المقرر إقامتها في الدار البيضاء خلال الفترة من 13 حتى 19 أغسطس الجاري.

ويشارك الإسماعيلي في الدورة بجانب فرق الرجاء البيضاوي المغربي والهلال الليبي والأفريقي التونسي، وستقام المنافسات في شكل دوري من مجموعة واحدة يفوز صاحب أكبر عدد من النقاط باللقب.

ويستهل الإسماعيلي مشواره في البطولة بملاقاة الرجاء البيضاوي، ثم يلاقي الهلال الليبي ويختتم مواجهاته بلقاء الأفريقي التونسي..

وطالب المدير الفني الجديد للإسماعيلي أحمد حسام (ميدو) لاعبيه بنسيان الخروج من كأس مصر، والتركيز في منافسات الدورة التي يمثل مصر في منافساتها.

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل فريق الزمالك المصري لكرة القدم، عن تضامن لاعبي الفريق مع مصطفى فتحي في أزمته التي نشبت مؤخرا مع زميله باسم مرسي حول ارتداء القميص رقم «10»، الذي كان يرتديه أحمد عيد عبد الملك لاعب الفريق السابق قبل رحيله عن القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر، رافضا ذكر اسمه، أن لاعبي الزمالك طالبوا باسم بترك القميص لفتحي نظرا لكونه الأقدم في الفريق إلا أن باسم انتابته حالة من الغضب الشديد متمسكا بالحصول على القميص رقم «10».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا