• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

يتطلع للقب الرابع على التوالي مع انطلاقة «البوندسليجا»

بايرن يتحدى طموحات فولفسبورج وعودة دورتموند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

برلين (د ب أ)

عندما تنطلق فعاليات الموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم، سيكون الهدف الرئيسي لبايرن ميونيخ هو البحث منذ الدقيقة الأولى عن تحقيق الإنجاز التاريخي وإحراز لقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

ولكن الفريق البافاري لا يستطيع أن يضمن تأثر مسيرة الفريق بالجدل المحتمل بشأن تجديد عقد المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق الذي يخوض الموسم الثالث والأخير له في عقده مع بايرن.

وينتظر أن يكون الموقف صعباً للغاية على بايرن في التحدي الجديد الذي ينتظر الفريق، لاسيما وأن فريقي فولفسبورج وبوروسيا دورتموند يتطلعان لإفساد محاولات الفريق البافاري وحرمانه من الاستمرار على عرش البوندسليجا. وما زال بايرن هو الفريق المرشح بقوة مجدداً للفوز بلقب البوندسليجا، كما يراود الحلم الفريق في أن يصبح أول من يحرز لقب البوندسليجا في 4 مواسم متتالية.

وحرص بايرن على تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات هذا الصيف بلاعبين بارزين، هما الجناح البرازيلي السريع دوجلاس كوستا ولاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال. ولكن الجدل المحتمل بشأن عقد جوارديولا سيكون هو الشيء الوحيد الذي يمكنه إرباك مسيرة فريق بايرن المفعم بالنجوم.

ولم يتحدث جوارديولا بعد بشأن مستقبله مع الفريق، بل إن رده على سؤال بهذا الشأن عقب الهزيمة أمام فولفسبورج بركلات الترجيح في كأس السوبر الألماني كان بسيطا للغاية حيث قال: «ما هو السؤال التالي؟، ليوحي بأنه لا يفكر حاليا في مستقبله مع الفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا