• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

راشد محمد يتطلع إلى مشاركة إيجابية

منتخب المواي تاي يشارك في كأس العالم ببانكوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

غادر البلاد أمس منتخب المواي تاي «كيك بوكسينج» عبر مطار أبوظبي الدولي إلى تايلاند للمشاركة في بطولة كأس العالم للمواي تاي التي تقام في العاصمة التايلاندية بانكوك اعتبارا من اليوم وتستمر حتى 24 أغسطس الحالي، بمشاركة 2500 لاعب ولاعبة من 110 دول من مختلف الأعمار والمستويات.

ويدفع منتخب المواي تاي باللاعب راشد محمد عبد العزيز في وزن تحت 63.5 كجم ضمن فئة الكبار ويرافقه جمعة بن جامع مدرب فريق الكيك بوكسينج باتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج بعد أن أكمل اللاعب تدريباته في معسكر مفتوح بصالة الاتحاد الرئيسية في أبوظبي استعداداً للمشاركة الإيجابية في البطولة.

والتقى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد البعثة وحثهم على ضرورة المشاركة الإيجابية في بطولة كأس العالم للمواي تاي ‪2015 IFMA»‬» التي تكتسب أهمية تنافسية للمستويات المتقدمة التي تشارك في البطولة التي تقام على مستوى الكبار والسيدات، بجانب بطولة الناشئين التي تقام لأول مرة بعد أن تقرر إقامتها على هامش بطولة العالم الماضية التي أقيمت في ماليزيا في 2013.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للبطولة بجانب كؤوس «الملك» الثلاثة، ويقام على هامش المنافسات العديد من الاجتماعات أهمها اجتماع الجمعية العمومية والمجلس التنفيذي للاتحاد العالمي، والعديد من اجتماعات اللجان الفرعية والورش الخاصة بتطوير اللعبة.

وكانت آخر مشاركة لمنتخب المواي تاي «الملاكمة التايلاندية» في بطولة كأس العالم للمواي تاي للجامعات التي أقيمت مؤخراً في تايلاند، والتي شهدت تتويج لاعب المنتخب ناصر القطان ببرونزية البطولة في وزن تحت 91 كجم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا