• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

مقر «اليونيسكو» في باريس يستضيف احتفال تسليم الجوائز للدول الفائزة

حمدان بن راشد يستقبل رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة «الأداء التعليمي المتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

دبي (وام) - استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، في قصر سموه في زعبيل مساء أمس، رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، يرافقهم أعضاء لجنة التحكيم الدولية للجائزة العالمية، وأعضاء وفد اليونيسكو الذين اجتمعوا في دبي للتحكيم في الجائزة العالمية في دورتها الثالثة. وذكر معالي حميد بن محمد القطامي وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس أمناء الجائزة، أن وفد منظمة اليونيسكو الدولية وأعضاء لجنة التحكيم الدولية اطلعوا سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على نتائج فرز الدول المتقدمة للجائزة التي بلغ تعدادها نحو 136 دولة، وصل منها إلى المنافسات النهائية قرابة 99 دولة، وتم اختيار ثلاث دول فازت بالجائزة في دورتها الثالثة، وهي أوغندا ومدغشقر وبنما.

وشرح أعضاء لجنة التحكيم أمام سموه المعايير العلمية التي بموجبها يتم ترشيح الدول لهذه الجائزة التي تجاوزت حدود دولة الإمارات والوطن العربي لتصل إلى العالمية.

وأشار معالي حميد القطامي إلى أن مقر منظمة التربية والعلوم والثقافة (اليونيسكو) في باريس سيستضيف الاحتفال بتسليم الجائزة إلى الدول الثلاث الفائزة خلال شهر أكتوبر المقبل بحضور سمو نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الجائزة، وحشد من القيادات التربوية والتعليمية في العديد من الدول، بما فيها دولة الإمارات.

حضر اللقاء، الدكتور جمال محمد المهيري أمين عام الجائزة، وسليمان عبد الخالق الأنصاري المدير التنفيذي للجائزة، والدكتور خليفة علي السويدي عضو مجلس أمناء الجائزة وممثل المجلس في اللجنة الدائمة للتحكيم، والدكتور علي سعيد الكعبي منسق عام الجائزة وعضو اللجنة الدائمة للتحكيم، وأعضاء لجنة التحكيم الدولية السبعة برئاسة الدكتور ادم ادوبرا ممثل المديرة العامة لمنظمة اليونيسكو في اللجنة الدائمة للتحكيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض