• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة الشارقة الدولية للتايكوندو تنطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق غدا بنادي الشارقة الرياضي الثقافي، النسخة الأولى من بطولة الشارقة الدولية للتايكوندو بمشاركة 85 لاعبا يمثلون المغرب وأوكرانيا وبلجيكا ولوتوانيا واستونيا وغانا وروسيا البيضاء وفنلندا، إضافة إلى فريق النادي.

وعلى الرغم من أنها البطولة الأولى التي ينظمها نادي الشارقة، إلا أنها تحمل أهمية بالغة للمنتخبات المشاركة في منافساتها نتيجة للعديد من الأسباب الفنية، منها التواجد الكثيف لأشهر اللاعبين واللاعبات، ومتابعة الاتحاد الدولي للتايكوندو لها، وتأثيرها الكبير على مسيرة اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية في جانيرو والاستحقاقات المقبلة، لذلك كان الإقبال على المشاركة في منافساتها كبيرا، مقارنة بمثيلاتها ليصل إلى عشر دول لها خبرات كبيرة في رياضة التايكوندو.

ولأن البطولات التي تقام على أرض الشارقة، تحقق النجاح المتميز فلقد تواصلت الاتصالات حتى قبل أيام قليلة، من انطلاق فعالياتها طلبا للمشاركة، ومن ثم الانخراط في المعسكر الذي سيقام عقب البطولة جنيا لاكتساب الخبرات والاحتكاك مع أفضل اللاعبين.

ويشارك في إدارة منافسات البطولة حكمنا عبدالله حاتم إلى جانب عدد من الحكام من دول العالم المختلفة والذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة في إدارة أقوى فعاليات اللعبة.

وتمثل البطولة فرصة ثمينة لكي يكتسب اللاعبون من خلالها المزيد من الخبرة الدولية والاحتكاك القوي بأفضل لاعبي العالم، ولذلك حرص نادي الشارقة الرياضي على إتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد من لاعبيه، وذلك في إطار إستراتيجية النادي بتوسيع قاعدة اللاعبين المتميزين، وتمكينهم من المنافسة والمشاركة في البطولات العالمية حاملين اسم الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا