الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

420 مشاركاً في التصفيات وتأهل 16 يويلاً إلى قلعة الميدان

420 مشاركاً في التصفيات وتأهل 16 يويلاً إلى قلعة الميدان
25 نوفمبر 2018 00:42

دبي (الاتحاد)

اختتمت جولات التصفيات التأهيلية لبطولة فزاع لليولة، التي نظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يومي 22 و23 نوفمبر الجاري، في القرية التراثية بالقرية العالمية في دبي، ويعد الثنائي بطي محمد بن مالك وعمر عبدالله الكتبي أصغر المشاركين في بطولة فزاع لليولة، حيث يبلغان من العمر 14 سنة وهو الحد الأدنى لعمر المشاركة في البطولة.
واعتمدت لجنة التحكيم النتائج النهائية أمس، بعدما شهدت التصفيات استعراضات مكثفة قدمها 420 يويلاً جاؤوا من مختلف إمارات الدولة والدول العربية بما فيها المملكة العربية السعودية، البحرين، عمان، ليبيا، والعراق، وقدموا عروضاً متميزة بهدف التأهل للبطولة الرئيسية هذا الموسم، في نسختها التاسعة عشرة والنسخة الرابعة عشرة من برنامج الميدان الذي يبث كل أسبوع على قناة سما دبي.
واستمرت التصفيات على مدار يومين متتاليين، وأسفرت عن تأهل 16 يويلاً (وفريقاً للاحتياط)، للمنافسة على أرض قلعة الميدان، وزاد الجولات التأهيلية حماساً عودة أصحاب اللقب في البطولة وهم مطر الحبسي وراشد بن حرمش المنصوري إضافة إلى عدد كبير ممن فازوا بالمراكز المتقدمة خلال المواسم الماضية.
ومن المنتظر أن تعرف المرحلة المقبلة منافسات قوية ولاسيما أنها تشهد مشاركة اثنين ممن فازوا باللقب وهما راشد بن حرمش ومطر الحبسي، ويسعى كل منهما للفوز بالبطولة للمرة الثانية.
وقالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، إن عملية إعداد جيل جديد في اليولة، تبدأ من ميدان الصغار، ومعظم الذين نراهم اليوم على أرض الميدان هم الأشبال الذين غرسنا في نفوسهم ثمرة الاعتزاز بالوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©