• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

"الإمارات" تطلق أطول رحلة في العالم بلا توقف مدتها 17 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

و ا م

أعلنت طيران "الإمارات"، اليوم الخميس، عن خطط لإطلاق رحلات إلى مدينة بنما اعتبارا من أول فبراير 2016 لتكون أطول رحلة طيران من دون توقف على مستوى العالم.

ستتم الرحلة من خلال الطيران غربا لمدة 17 ساعة و35 دقيقة. كما ستصبح بنما أولى وجهات طيران الإمارات في أميركا الوسطى وسوف تهبط الرحلات المتوجهة إلى بنما سيتي في مطار "توكومين" الدولي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات: "سوف تصبح بنما سيتي أولى وجهاتنا في أميركا الوسطى. كما ستتيح خدمتنا الجديدة خيارات مريحة لمسافرينا المتوجهين من أو عبر مركزنا العالمي في دبي إلى العديد من الوجهات في أميركا الوسطى والبحر الكاريبي والمنطقة الشمالية من أميركا الجنوبية".

وأضاف سموه "يسعدنا أيضا أن نكون الناقلة التجارية الأولى التي تتيح خدمة يومية توفر الدرجة الأولى للمسافرين على ما سوف تصبح أطول رحلة جوية من دون توقف على مستوى العالم".

وسوف تنطلق خدمة بنما سيتي برحلة يومية بطائرات البوينج / ل آر 777-200 / بتوزيع الدرجات الثلاث - 8 أجنحة في الدرجة الأولى و42 مقعدا قابلة للتحول إلى أسرة منبسطة في درجة رجال الأعمال و216 مقعدا فسيحا في الدرجة السياحية إلى جانب أن الطائرة توفر طاقة شحن قدرها 15 طنا ما يعزز الصادرات والواردات إلى بنما حيث تشمل الواردات الرئيسية لتلك الدولة المستحضرات الدوائية والمكائن وقطع الغيار وقضبان الحديد والصلب والإلكترونيات.

وقالت إيزابيل مالو دي ألفارادو نائب رئيس جمهورية بنما "إنه من الرائع رؤية كيف حققت جهودنا الدبلوماسية الرامية إلى تحقيق التنمية والرخاء في بلادنا ثمارها المرجوة. فهذه الرحلات المباشرة بين بلادنا ومنطقة الشرق الأوسط سوف تفتح أمامنا فرصا تنموية جديدة حيث توجد آفاق كبيرة لتعزيز العلاقات بين هذه المنطقة المزدهرة وجمهورية بنما وأميركا الجنوبية والوسطى بشكل عام".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا