الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سلطان الجابر شهد الاحتفالية.. شعار عام زايد يزين جناح فيراري

سلطان الجابر شهد الاحتفالية.. شعار عام زايد يزين جناح فيراري
25 نوفمبر 2018 00:15

مصطفى الديب (أبوظبي)

من منا لا يعرف زايد
سيرته تتحدث عنه
أفعاله تسبقه للعالم قبل اسمه
هذه هي الكلمات التي تحدث بها الألماني سبستيان فيتل، والبولندي كيمي رايكونن سائقا فريق فيراري، خلال فعالية وضع شعار «عام زايد» داخل جناح الفريق الخاص بمنطقة الصيانة بحلبة ياس التي تستضيف الجولة الختامية من بطولة العالم.
كانت لفتة رائعة عندما عرض الفريق الإيطالي مشاركة الإمارات الاحتفال بـ«عام زايد الخير» مؤسس الدولة وباني نهضتها، وهو أكبر دليل على أن سيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تسبقه في شتى أنحاء العالم وفي كل المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وكذلك في ميادين ومضامير الرياضة التي كانت لها اهتمام خاص من مؤسس الدولة.
جاءت احتفالية وضع شعار «عام زايد» داخل الجناح المخصص لفيراري بمنطقة البادوك أولاً بحضور معالي الدكتور سلطان الجابر وزير دولة، والطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، والألماني سبستيان فيتل والبولندي كيمي رايكونن سائقي الفريق، وكذلك رئيس فيراري والمدير الفني للعلامة الإيطالية الشهيرة.
وتسلم معالي الدكتور سلطان الجابر هدية تذكارية من فيراري عبارة عن صورة جماعية للفريق، في لفتة طيبة من القائمين على العلامة الإيطالية.
ووجه معالي الدكتور سلطان الجابر الشكر إلى القائمين على فيراري، مؤكداً أن المبادرة أثلجت صدور الجميع، وتحدث معاليه عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأكد أن ما وجدوه على أرض الإمارات من تقدم وازدهار هو صناعة خالصة لرؤية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتبادل الطرفان الحديث، حيث أكد فيتل أن سيرة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان تسبقه في كل مكان، والجميع يعرفه من ما قدمه من خير وعطاء وعلامات بارزة تؤكد أنه شخصية عظيمة بنى بلداً عظيماً أساسه الخير وحب الإنسان.
وتحدث ماوريتسيو أريفابيني خلال الحدث، ووجه الشكر إلى معالي الدكتور سلطان الجابر على النجاح في استضافة الحدث الكبير، وكرم الضيافة الرائع الذي يجعل الجميع في سعادة كاملة على أرض الإمارات.
وأكد أريفابيني، مدير فريق فيراري، أن سيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان تتحدث عنه في كل زمان ومكان، وأشار إلى أن مشاركة فيراري الاحتفال بـ«عام زايد» شرف كبير لهم، لاسيما وأنه شخصية عظيمة أثرت العالم بالأفعال الخيرية.
وعقب الانتهاء من الحديث الذي شهده «روف» فريق فيراري، انتقل الجميع إلى مرآب الصيانة الخاص بالفريق الإيطالي لاستعراض صور شعار «عام زايد» التي انتشرت في كل مكان من المرآب، وعبر جميع أعضاء الفريق عن سعادتهم بوجود هذا الشعار القيم الذي يرمز إلى الخير دائماً.
واستمع معالي الدكتور سلطان الجابر إلى شرح مفصل عن سير عمليات التسابق، وكيفية التعامل معها من داخل هذا المكان الذي يعد غرفة العمليات الخاصة بواحدة من أهم، إن لم تكن الأهم، على مستوى سباقات الفورمولا-1 على مدار التاريخ.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©