• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«البيئة» و «أبوظبي للرقابة الغذائية» يبحثان آليات توأمة الخطط الاستراتيجية وتوحيد الجهود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- استقبل معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد‪،‬ وزير البيئة والمياه، في ديوان الوزارة بدبي، وفداً من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ضم الوفد معالي راشد مبارك الهاجري، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية رئيساً، وراشد محمد الشريقي، مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وخليفة أحمد آل علي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، ومحمد سعيد النعيمي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية، يأتي ذلك في إطار تنسيق الجهود بين وزارة البيئة والمياه وشركائها الاستراتيجيين من الجهات الحكومية، وبحث سبل التعاون بين الطرفين.

حضر الاجتماع من جانب الوزارة كل من سلطان علوان وكيل الوزارة المساعد للتدقيق الخارجي، والمهندس سيف الشرع وكيل الوزارة المساعد للشؤون الزراعية والحيوانية، وعبدالرحيم الحمادي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المساندة، وعدد من مدراء الإدارات بالوزارة.

وفي بداية الاجتماع أشار معاليه بأن الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم إطلاقها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هي تأكيد لأهمية تكامل أدوار الجهات الاتحادية والمحلية للوصول لرؤية الإمارات 2021 في عيدها الذهبي.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على الخطة الاستراتيجية لوزارة البيئة والمياه للأعوام 2014-2016 وأهدافها ومؤشراتها الاستراتيجية والتشغيلية، إلى جانب المؤشرات التنافسية العالمية وأوجه التعاون والتنسيق بين وزارة البيئة والمياه وجهاز أبوظبي للرقابة لتحقيق متطلباتها وتوجهاتها الحديثة، وذلك من خلال توأمة الخطط وتوحيد الجهود في كافة المجالات سعياً لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة.

كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة لمواءمة الخطط الاستراتيجية بما يحقق مستهدفات الحكومة في المؤشرات التنافسية العالمية، وذلك لتعزيز التكامل في تنفيذ استراتيجية وزارة البيئة والمياه، وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية كشريك استراتيجي.

وفي ختام الاجتماع توجه معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد بالشكر لجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على دورهم الفاعل، مشيداً بالجهود المبذولة.

مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز سبل التعاون مع الجهاز، في مختلف المجالات بما يحقق تطلعات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض