• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

المونديال أسهم في التواصل مع عشاق الريال

بيريز: الجماهير العربية جزء من النادي الأفضل في التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن الجماهير العربية جزء أساسي من النادي الذي وصفه بالأفضل في التاريخ، مشيراً إلى أن إقامة كأس العالم للأندية في أبوظبي ساهم في تعزيز مد جسور التواصل معها، وقضاء هذه الأيام في موقع وصفه بمثابة المنزل للنادي «الملكي».

وجاء حديث بيريز خلال اللقاء الرسمي الذي عقده أمس في أبوظبي، مع ممثلي روابط الجماهير في الإمارات وباقي الدول الخليجية والعربية، بحضور النجمين السابقين راؤول جونزاليس وروبرتو كارلوس وإيميليو بوتراجينيو مدير النادي.

وأوضح بيريز أن خوض نهائي كأس العالم للعام الثاني على التوالي، بعد أن انتزع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، في آخر 4 سنوات، يعكس القيمة الكبيرة للنادي الممتدة لأكثر من 115 عاماً، وقال: ما نحققه في ريال مدريد يعتبر ملحمة رياضية بكل معنى الكلمة، هناك إنجازات في كرة القدم وبقية الألعاب الرياضية، ومنها السلة، جميع ألقابنا استثنائية على مستوى العالم، وتؤكد أننا الأفضل في التاريخ.

وأضاف: سعداء أن نلتقي جماهيرنا في المنطقة، ونؤكد أنهم أساس النادي الذي يستمد منه الشغف، ونعتبرهم سفراء لنا لنقل رسالتنا، وسعينا لأن نكون دائماً الأفضل، ونحقق جميع الألقاب الممكنة.

وأوضح بيريز أن أبوظبي وجهة استثنائية، وقال: شعرنا بأننا في دارنا طوال هذه الأيام التي قضيناها هنا، إنه مكان رائع للغاية والترحيب بنا جاء متميزاً ودافئاً من الجميع، سعداء أن نلعب مباراتين أمام جماهير متشوقة لرؤيتنا، وشاركنا في البطولة بأقصى طاقتنا، من أجل حصد أفضل النتائج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا