• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تنظم رحلة سنوية لأداء مناسك العمرة تحت شعار «براً بوالدتي»

«الأوقاف وشؤون القصّر» تكرّم 396 طالباً متفوقاً من منتسبيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

دبي (الاتحاد)‪-‬ كرّمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر 396 طالباً متميزاً من منتسبيها في المدارس والجامعات للعام الدراسي 2012/2013، وذلك للسنة السادسة على التوالي، في إطار الرعاية الشاملة التي توليها المؤسسة لأبنائها الطلبة وتشجيعهم على مواصلة التميّز الدراسي والعلمي.

وشمل التكريم القاصر نعمة علي بن عوض الحاصلة على نسبة 99% في الثانوية العامة، وجاء ذلك خلال حفل ضمّ الطلاب المتفوقين وأمهاتهم بحضور الأمين طيب الريّس، العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، ومنى عبدالله، نائب مدير منطقة دبي التعليمية، وأقيم أمس السبت في جمعية النهضة النسائية في دبي.

ومن خلال هذه المبادرة الطيبة، يبدو جليًّا الدور الفعّال التي تقوم به مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في تشجيع الطلاب وتحفيزهم للاستمرار عن طريق التميّز والتفوّق، وبث الروح التنافسية بين القصّر، إضافة إلى مشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة المبهجة والتي تعني الكثير لهم.

وقال طيب الريّس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر: “تكريم المؤسسة لهذه الفئة المتميزة من أبنائنا المجتهدين، جاء تقديراً لهم على ما يبذلونه من جهد في سبيل التميز والنجاح في حياتهم الدراسية واعترافًا منّا بجهودهم الطيبة التي يبذلونها في تحصيلهم العلمي لتتحول معارفهم التي نالوها إلى عملٍ مستقبلي يترجم نفعًا للناس والوطن”.

وأضاف: “نؤكد في مؤسسة الأوقاف، بأنّنا على العهد ماضون فيما كلفتنا به قيادتنا الرشيدة بأن ننشئ قاصراً مؤهلاً يمارس دوره الفعّال كباقي أقرانه في المجتمع ويثبت للجميع بأن الظروف الصعبة ليست إلا مصنعًا للعزيمة والشجاعة”.

وأضاف الريّس: “ونحن في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر نشكر الله على ما أنعم به علينا، حيث نعمل على توفير الرعاية والمتابعة الكاملة لما يزيد عن 2650 قاصرًا في المستويات التعليمية المختلفة، ونفخر جدًا بهم وبأدائهم ونبذل قصارى جهدنا لتقديم ما يلزم للارتقاء بهم أدبياً وعلمياً. وسنظل نسعى ونعمل في كافة الأصعدة من أجل أجيالنا القادمة التي ستتسلم راية الوطن، وتقوده نحو المزيد من الرخاء والازدهار”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض