• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

الشربتلي وصيفاً وجاسمن ثالثاً

فرنس يحلق بلقب جائزة الشارقة الكبرى لقفز الحواجز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد)- حلق الفارس الأوكراني فرنس سزينتيرماي بجائزة الشارقة الكبرى لدولية قفز الحواجز التي اختتمت مساء أمس الأول بنادي الشارقة للفروسية والسباق التي نظمها النادي على مدار 3 أيام بالتعاون مع اتحاد الفروسية وبإشراف الاتحاد الدولي ضمن الدوري العربي والمؤهلة لنهائي كأس العالم للفروسية والتي شارك فيها 300 خيل.

وحل في المرتبة الثانية السعودي عبدالله الشربتلي فيما كان المركز الثالث من نصيب البريطاني جاسمن ين شن، تلاه في المركز الرابع الأيرلندي ماريون هونز فيما حل فارسنا أحمد الجنيبي خامساً.

وكان الفارس القطري سعيد ناصر القاضي قد فاز بصدارة شوط نهائي المنطقة الحرة تلاه الكويتي علي الخرافي في المركز الثاني، وحلت فارستنا نادية تريم ثالثة، تاركة المركز الرابع للفارس السعودي خالد المبطي.

وفي شوط هيئة الإنماء التجاري والسياحي كانت الصدارة من نصيب الأيرلندي ماريون هونز، تلاه في المركز الثاني المصري عبد القادر سيد، فيما حل ثالثاً الفرنسي ميشيل هيكارت تلاه في المركز الرابع الأوكراني فرنس، وحل خامساً الايطالي اندرية سكاكيني.

يُشار إلى أن 27 دولة شاركت في نسخة الشارقة هي الإمارات، السعودية، قطر، الجزائر، سوريا، فلسطين، الأردن، الكويت، تونس، لبنان، مصر، البحرين، ايطاليا، بريطانيا، ألمانيا، تركيا، إيران، كندا، إسبانيا، الدنمارك، أيرلندا، البرتغال، أميركا، بوليفيا، سويسرا، سلطنة عُمان، أوكرانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا