• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

‬أشهر ‬الأفلام ‬والمسلسلات على قنوات أبوظبي

أعمال عالمية ومغامرات بوليسية على «دراما ‏HD»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

‬أبوظبي (الاتحاد)

تعرض ‬قناة «دراما ‬HD» ‬التابعة ‬لشبكة ‬قنوات ‬تلفزيون ‬أبوظبي باقة ‬من ‬البرامج ‬خلال ‬شهر ‬يناير ‬الحالي ‬بالتعاون ‬مع ‬قناة «‬فوكس ‬كرايم ‬HD»‬، ‬والتي ‬تضم ‬مجموعة ‬من ‬أشهر ‬الأفلام ‬والمسلسلات ‬العالمية ‬ضمن ‬فئة ‬الجريمة ‬والتحقيق ‬والمغامرات ‬البوليسية.

وتتضمن لائحة العروض عدداً من أشهر المسلسلات العالمية، من بينها مسلسل «لو وينتر سان» من بطولة «مارك سترونغ»، «ليني جيمس» و«جيمس رانسون»، الذي يعرض من الأحد للخميس ابتداءً من 31 ديسمبر السابعة مساءً، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يتمكن الغضب منه لدى مقتل زميل مقرّب إليه، فيقرر كشف الحقيقة ويسعى للانتقام.

«ذا بريدج»وبدأت القناة الاثنين الماضي، عرض مسلسل «ذا بريدج» الثامنة مساءً، وهو من بطولة دايان كروغر وداميان بشير وتجري أحداثه حول التحقيق في سلسلة جرائم يتم ارتكابها على جسر يفصل بين الحدود الأميركية المكسيكية من قبل ضابطة شرطة أميركية وآخر مكسيكي يتعاونان معاً لكشف الحقيقة رغم الاختلاف الجذري في أسلوب كل منهما.

وتعرض القناة ابتداءً من 14 يناير مسلسل «تشوزن» من بطولة تشاد مايكل موراي ونيكي ويلان، الذي تدور أحداثه حول محام يتحول إلى هدف جديد وضحية أخرى لمنظمة سريّة تختاره لارتكاب سلسلة من جرائم القتل وتهدده بإبادة عائلته إن لم ينفّذها.

لائحة عروضوينطلق الموسم الأول من مسلسل «بلو بلودز» على دراما ‏HD ‬‬الخميس ‬25 ‬يناير ‬السابعة ‬مساءً ‬من ‬بطولة «توم ‬سيليك‬، لين ‬كاريو ‬و دوني ‬والبرغ ‬والذي ‬تجري ‬أحداثه ‬حول ‬عائلة ‬يعمل ‬أفرادها ‬في ‬مختلف ‬دوائر ‬قوى ‬أمن ‬مدينة ‬نيويورك ‬ويحاولون ‬الحفاظ ‬على ‬أمنها ‬في ‬إطار ‬بوليسي ‬شيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا