• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

خلال الملتقى الأول لمسؤولي الخدمات

«زايد العليا» تستعرض خدمات التوظيف والتهيئة البيئية لـ«أصحاب الهمم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة الخميس الماضي، بمقر المركز الوطني للتأهيل الملتقى الأول لخدمات مسؤولي «أصحاب الهمم» في دوائر ومؤسسات أبوظبي، وذلك لعرض ومناقشة سبل الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، والتنسيق مع تلك الجهات بما يخدم مصالحهم وتسهيل الخدمات المقدمة لهم.

وأكد عبدالله عبد العالي الحميدان الأمين العام بالإنابة للمؤسسة أن الشراكات الاستراتيجيّة التي تربط المؤسّسة مع العديد من الجهات والمؤسّسات والهيئات الحكوميّة المحليّة والاتحادية تُعدّ معلماً بارزاً من معالم مسيرتها، وعاملاً مهمّاً من عوامل النجاح الذي حققته وتحققه العديد من المبادرات والمشاريع الاستراتيجيّة التي أطلقتها خلال مسيرتها الممتدة منذ العام 2004 وحتى اليوم، ماضية في تقديم أرقى خدمات الرعاية والتأهيل لفئات عزيزة علينا جميعاً.

ونقل إلى المشاركين في الملتقى خلال الكلمة التي ألقاها في بداية أعماله تحيات سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة.

التهيئة البيئية

وقدمت المهندسة نورة الهاملي مهندس مشاريع أول بالمؤسسة، ضمن أعمال الملتقى عرضاً عن التهيئة البيئية لأصحاب الهمم، وقالت إن مفهوم التهيئة البيئية هو تذليل العقبات والصعوبات التي تواجهه الأشخاص من أصحاب الهمم لتحقيق وخلق بيئة تتوافق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم سواء في مكان العمل أو المنزل أو المرافق العامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا