الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

علاقات استراتيجية

علاقات استراتيجية
24 نوفمبر 2018 02:17

ترتبط الإمارات والسعودية بعلاقات شراكة استراتيجية متينة ووطيدة في مختلف المجالات، وتدفع الشراكة الشاملة البلدين الشقيقين إلى المضي قدماً نحو آفاق أوسع من التعاون الذي يعزز مكانتهما وتكاملهما السياسي والأمني والعسكري، خاصة أنهما يؤديان دوراً رئيساً في استقرار المنطقة، بوصفهما أكبر اقتصادين عربيين.
ويستبق البلدان التحولات الاقتصادية والسياسية الدولية، ويستشرفان الآفاق المستقبلية للتطور العالمي، بإنجازات رائدة، واتفاقيات مشتركة تدعم البنية الاقتصادية والأنشطة التجارية بينهما، حتى باتا محط أنظار القوى الاستثمارية والمالية العالمية لشجاعتهما في إطلاق المشروعات العملاقة.
وترسخ زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، إلى الدولة، علاقات المحبة والأخوة التي تربط البلدين، لمواصلة السير في طريق التطور والبناء.
وحل الأمير محمد بن سلمان ضيفاً عزيزاً على أهله وأشقائه، فكان الاحتفاء به على قدر مكانته في قلوب شعب الإمارات وقيادته الحكيمة، وهو ما جسدته الرائعة الشعرية الجديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، «ترحيب»، ليكون الترحيب بالضيف الكبير حاراً وصادقاً وشفافاً، وممتلئاً بالصفاء والوفاء وروح الأخوة الصافية.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©