• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكملت الاستعدادات وزينت المبنى بالأعلام لاستقبال المواطنين

بلدية أبوظبي تبدأ اليوم تسليم 391 مواطناً المساكن الجديدة في مشروع الفلاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- استكملت بلدية مدينة أبوظبي استعداداتها لاستقبال المواطنين المستحقين للمبادرة الغالية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والخاصة بمنح المواطنين مساكن جديدة في مدينة الفلاح، حيث تبدأ البلدية اليوم الأحد تسلم 391 مواطنا بيوتهم الجديدة بالفلاح.

وأكدت البلدية جاهزيتها لاستقبال المواطنين وأعدت بشأن ذلك كافة المستلزمات التي من شأنها تحقيق راحة المواطنين وإتمام إجراءات التسليم بكل سهولة وبساطة وسرعة وسط أجواء يعمها الفرح والبهجة بهذه المكرمة الغالية.

وقد حرصت البلدية على الاحتفاء بهذه المناسبة الطيبة فقامت بتزيين مبنى البلدية بالأعلام احتفالا بالمبادرة الغالية التي تجسد حرص قيادتنا الرشيدة وإيمانها العميق بضرورة توفير كافة أسباب الحياة الكريمة للمواطن، وتوطيد أركان استقرار الأسرة الإماراتية، وتوفير المساكن الحديثة للمواطنين وتعزيز سبل الاستقرار الأسري وتأمين الحياة ومتطلبات الرفاهية والعيش الرغيد وكذلك الأمر للاحتفاء بالمواطنين القادمين لاستلام المكرمة الغالية ومشاركتهم فرحتهم بهذا العطاء الكبير من قيادتنا الرشيدة.

كما خصصت البلدية فريق عمل متكاملا لتقديم كافة خدمات الضيافة ومراسم الاستقبال في مقر مركز خدمة العملاء في المبنى الرئيسي بشارع الشيخ زايد ووفرت الإمكانات الكبيرة من أجل راحة ورضا المواطنين المستحقين للمكرمة.

وقد تخصيص منافذ خدمة كافية لاستيعاب أعداد المواطنين المتوقعين باليوم الأول، مشيرة إلى أن منافذ التسليم تم تجهيزها بكل ما تحتاجه إجراءات التسليم، وذلك تسهيلا على المواطنين لإتمام عملية التسليم والتحقق من الأوراق الثبوتية، حيث وفرت البلدية الإمكانات الفنية ومجموعة من الموظفين لمجاراة التدفق الكبير من قبل المواطنين والمواطنات المشمولين بالقرار.

كما تم تخصيص مواقف أمامية مجانية، وذلك بالتعاون مع دائرة النقل متمثلة في (مواقف)، حيث تقع هذه المواقف عند البوابة رقم واحد، مقابل شارع الشيخ زايد بجانب مسجد البلدية، مع توفير سيارات كهربائية صغيرة لنقل المستفيدين من المواقف إلى مبنى البلدية. ... المزيد

     
 

الفﻻح السكني

اتقدم إلي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وولي عهده الأمين محمد بن زايد بالشكر على هذه المكرمة

عمير بن سعد الوحيري المنصوري | 2014-01-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض