الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الرميثي يطلع على جهود تطوير إدارة المتابعة الشرطية

الرميثي يطلع على جهود تطوير إدارة المتابعة الشرطية
24 نوفمبر 2018 01:36

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، على أهم الخطط والمبادرات التطويرية في إدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة في قطاع أمن المجتمع.
وكان في استقبال معاليه العميد أحمد مسعود المزروعي مدير الإدارة، وعدد من الضباط، وأكد معاليه اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، ومساعيها المستمرة للارتقاء بمنظومة العمل التطويري، بما ينعكس إيجابياً على تعزيز مسيرة الأمن والأمان، وفق أفضل الممارسات المتقدمة عالمياً.
ووجه اللواء الرميثي بتقديم التسهيلات كافة للمتعاملين في إنجاز معاملاتهم، ونشر الإيجابية والسعادة بينهم، وتفقد سير العمل والمشاريع، والجهود المبذولة، ضمن برنامج تخفيض النقاط المرورية، وآليات الرعاية اللاحقة للأحداث والنزلاء بعد الإفراج عنهم، وتدابير الخدمة المجتمعية، وإجراءات المراقبة الإلكترونية، وبرامج التدريب والتأهيل، وتفعيل الشراكات المؤسسية والمجتمعية، من أجل تطوير آلية العمل، وتقديم أفضل الخدمات.
واستمع قائد عام شرطة أبوظبي إلى شرح عن الهيكل التنظيمي، ومهام واختصاصات الأفرع والأقسام، وأهداف الإدارة بالحفاظ على أمن وسلامة المجتمع والوقاية من الجريمة، ومكافحة الظواهر الإجرامية والحد منها.
وتأتي الزيارة في إطار حرص معاليه على متابعة سير العمل بمختلف القطاعات والإدارات بشرطة أبوظبي، والوقوف على أداء العاملين، وجودة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين، وآليات تطويرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©