• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خادمة تهدد بتفجير صالون تجميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

هددت خادمة من الجنسية الفيتنامية بتفجير صالون تجميل نسائي ما لم تسمح لها صاحبة الصالون باصطحاب عاملة في الصالون من جنسيتها للعمل في مركز آخر أو أبلغت الشرطة عنها.

جاء ذلك خلال مثول الخادمة المتهمة (37 عاماً) أمام محكمة الجنايات بدبي صباح أمس التي قررت هيئتها القضائية إرجاء النظر بالقضية إلى 23 أغسطس المقبل.

وقالت النيابة إن الخادمة المتهمة، إضافة إلى ما ارتكبته من جرم انتهكت حرمة مسكن الغير بان دخلت ليلًا المسكن الخاص بالموظفات العاملات في الصالون.

وأظهرت إفادة المجني عليها وعريف الشرطة الذي ضبط المتهمة أن الأخيرة حضرت إلى سكن الصالون وبرفقتها ابنة موطنها التي سبق لها الفرار فجر ذلك اليوم من السكن وذلك بغية أخذ أغراضها الشخصية إلا أن باب الفيلا اغلق بطريقة تلقائية مما حال دون خروجهما من السكن ما دفع بالمتهمة بالصراخ مطالبة بفتح الباب لهما.

وبينت إفادات شهود أن صاحبة الصالون طلبت من النجار كسر الباب فيما شرعت المتهمة بتهديدها بانها سوف تحضر أشخاصاً ليفجروا صالونها في حال منعتها وصديقتها من الخروج.

وقال عريف في شرطة دبي إن المتهمة لاذت بالفرار حينما حضرت دورية الشرطة حيث لاحقتها إحدى عناصر الشرطة النسائية والقت القبض عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض