• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

«أبوظبي للمأكولات» منصة للإبداع في صناعة الأطعمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، أمس، قائمة طويلة ومتنوعة من الفعاليات والأحداث التي تقدمها برعاية موقع «زوماتو» الشهير في الإمارات والمنطقة، والمتخصص في طلبات الطعام والمعلومات حول المطاعم، وذلك خلال مهرجان أبوظبي للمأكولات المقام حالياً ويستمر حتى يوم 23 ديسمبر الجاري. يرعى «زوماتو» ضمن برنامجه في مهرجان أبوظبي للمأكولات عدداً من الفعاليات المتخصصة في صناعة المأكولات التي ترسخ مكانة أبوظبي كمنصة للإبداع والابتكار في عالم المأكولات والطعام، من بينها «مؤتمر زوماتو للمطاعم»، و«أسبوع زوماتو أبوظبي للمطاعم». ويتيح «أسبوع زوماتو أبوظبي للمطاعم» (7 – 21 ديسمبر) للجمهور فرصة الدخول إلى قائمة طعام شاملة لأكثر من 20 مطعماً فاخراً في أبوظبي من بينها «هاكاسان» و«جي دبليو ستيك هاوس» و«بو»، للاستمتاع بأمسيات طعام فاخرة بأسعار مناسبة للجميع.

ويشمل «أسبوع زوماتو أبوظبي للمطاعم» أيضاً خدمات توصيل الطلبات بأسعار مخفضة، حتى يتمكن المزيد من عشاق النكهات وهم في أماكنهم من الاستمتاع بما يقدمه أكثر من 60 مطعماً في العاصمة من تشكيلة واسعة من الخيارات، وذلك من خلال إجراء الطلبات عبر منصة زوماتو الإلكترونية.

ويقول المدير الإقليمي لمنصة زوماتو، أويتون كالابوفر: «نحن متحمسون للشراكة مع مهرجان أبوظبي للمأكولات وتنظيم أسبوع زوماتو أبوظبي للمطاعم، لتوفير المزيد من الوجبات الرائعة للجمهور بأسعار مقبولة، والترويج لمجموعة كبيرة من المطاعم في أبوظبي، وتعتبر هذه الفعالية منصة مثالية لتحقيق هذا الهدف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا