الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة عجمان تعثر على الفتى المتغيب وتعيده إلى عائلته

شرطة عجمان تعثر على الفتى المتغيب وتعيده إلى عائلته
23 نوفمبر 2018 22:00

أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان عن عثورها على الفتى المتغيب عن منزله في إمارة عجمان منذ 5 أيام، والذي أعلنت والدته على إذاعة الرابعة تغيبه عن المنزل.
وصرح العميد عبدالله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان أن شرطة عجمان بجهود وخبرة رجال إدارة التحريات والمباحث الجنائية المتواصلة، تمكنت من العثور على الحدث (ع.ج.ع) البالغ من العمر 15 عاماً الذي تغيب عن منزل ذويه منذ أيام، حيث تم رصد مكان وجوده بالقرب من سوق الذهب في عجمان.
وأضاف العميد الحمراني أن الصبي أفاد أنه هرب من المنزل وتعمد التغيب والتخفي عن رجال الشرطة وعن كل من تربطه صلة بعائلته، لعدم رغبته في العودة إلى منزله بسب كثرة المشاكل العائلية وسوء المعاملة والضغط الأسري الذي يتعرض له دائماً. وعليه، تم تحويل الفتى إلى قسم الدعم الاجتماعي لمساعدته والتنسيق مع عائلته. وأعادت الشرطة الصبي إلى منزله سالماً.
وناشد نائب قائد عام شرطة عجمان أولياء الأمور بضرورة الرفق بالأبناء وخاصة الأحداث في فترة المراهقة، ومرافقتهم ومصادقتهم والتحلي بالصبر معهم والتعامل معهم بأساليب التربية العقلانية، مؤكداً أن استخدام الشدة والعنف مرفوض نهائياً وهو ما ينفر الأبناء من أسرهم ومنازلهم.

عجمان (الاتحاد)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©