• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يضم 200 إلى 300 مسكن وتشرف عليه «دائرة الإسكان»

حاكم الشارقة يعتمد الرحمانية 9 و10 غرب لإنشاء مجمع سكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة منطقتي الرحمانية 9 والرحمانية 10 غرب لإنشاء المجمع السكني الخاص بدائرة الإسكان.

صرح بذلك المهندس خالد بن بطي مدير دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة أمس، قائلا «بعد إعداد المخططات الأولية للمجمع السكني الخاص بدائرة الإسكان في الشارقة، والمزمع إنشاؤه في منطقة السيوح 17، واجهتنا عوائق تتمثل في عدم توفر الخدمات في تلك المنطقة، مما يجعلها غير مناسبة لإنشاء مجمع سكني، ما أجبرنا على إلغاء هذه المنطقة والبحث عن بدائل مناسبة لقيام المجمع فيه».

وأشار إلى أن الدائرة اختارت عددا من المناطق المقترحة، ورفعت تقريرها إلى مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، والذي أصدر قرارا بتوفير قطعتي أرض في منطقة الرحمانية لإقامة المشروع، خاصة أن الخدمات في تلك المنطقة متوفرة بصورة أكبر، وهي أقرب من المنطقة السابقة.

وقال بن بطي: «الرحمانية 9 والرحمانية 10 غرب، مناطق قادرة على استيعاب جميع الطلبات في المجمع السابق، ومؤهلة بشكل جيد لقيام المشروع عليها، حيث انها أقرب من سابقتها، وأكثر استعدادا من ناحية توفر الخدمات وغيرها».

ودعا أصحاب طلبات السكن والمنتفعين إلى الاطمئنان حيث إن الأراضي السكنية توفرت حاليا، والأمور جارية بحسب التخطيط، حيث سيتم تجهيز المخططات وإرسالها إلى دائرة الإسكان في الشارقة لمباشرة تنفيذ المساكن والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، والمجمع قد يحوي بين 200 و300 مسكن، وتشرف دائرة الإسكان في إمارة الشارقة على المشروع بشكل مباشر، وهو مجمع متكامل إذ إنه سيحوي على كافة الخدمات المطلوبة لإنشاء أي مجمع سكني، وفي حالة وجود أي استفسارات أو تساؤلات فعلى الجمهور التوجه إلى دائرة الإسكان في الإمارة بداية الأسبوع المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض