• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«فزاع 3» بطل جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- توج زورق «فزاع 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بطلاً للسباق الرئيسي لمنافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم (سكاي دايف دبي) 2014، والتي أسدل الستار على أحداثها أمس في الميناء السياحي.

شهد السباق المثير مشاركة 15 زورقاً، ووصلت مسافته إلى 53 ميلاً بحرياً شملت 12 لفة على كورس السباق إضافة إلى لفتين طويلتين ولفة البداية، كما شهد سيطرة واضحة لأبطال الإمارات الذين احتكروا المراكز الثلاثة الأولى.

وحقق حامل اللقب في النسختين الماضيتين 2012 و2013 «زورق فزاع 3» بداية أكثر من رائعة في الموسم الجديد، والذي يمتد لأكثر من 10 جولات ليصبح في الطريق نحو إحراز اللقب العالمي الثالث على التوالى بعدما أضاف أول 400 نقطة في جعبته في انتظار المزيد في الجولات المقبلة. وجمع زورق فزاع 3 بين ثلاثة ألقاب دفعة واحدة في منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة ــ إكس كات ــ هي السباق الرئيسي وسباق السرعة وسباق أفضل زمن. واحتل زورق «الإمارات سكاي دايف دبي 7» بقيادة الثنائي سلطان بن عمير الظاهري والأميركي جي برايس المركز الثاني في الترتيب العام، بينما سجل زورق «الفيكتوري 33» بقيادة الثنائي طالب السيد شرف تألقاً لافتاً محتلاً المركز الثالث. وفي باقي المراكز، احتل زورق «معوض 50» بقيادة السويسري عمر دانيال، وجاري بالوغ المركز الرابع، وحصل زورق ويسترلوند 8 بقيادة السويدي جواكيم كوملين وستراك على المركز الخامس، بينما حصل زورق فيدكس 22 بقيادة الثنائي الإيطالي جيوفاني كاربيتلا والفاريدو اماتو في المركز السادس وجاء زورق الإمارات روح دبي 11 بقيادة الثنائي العالمي راشد خليفة المري وسالم الهاملي في المركز السابع ثم زورق الإمارات لليخوت 96 في المركز الثامن وزورق قطر 94 بقيادة محمد النصر وعبدالرحمن النصر في المركز التاسع.

وبعد نهاية السباق مباشرة جرت مراسم التتويج في منصة الأبطال بالميناء السياحي بحضور كل من إبراهيم عبدالملك الأمين العام لهيئة الشباب والرياضة وسعيد حارب رئيس اتحاد الرياضات البحرية نائب رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس المؤسسة العالمية للزوارق السريعة وصلاح تهلك نائب أول الرئيس الاتصال المؤسسي في سوق دبي الحرة وناصر أمان آل رحمة مدير إدارة المجتمع والقطاع الخاص بمجلس دبي الرياضي وعلي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا