الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

توخيل: نيمار ومبابي سيلعبان أمام ليفربول

توخيل: نيمار ومبابي سيلعبان أمام ليفربول
23 نوفمبر 2018 20:33

صرح المدير الفني لباريس سان جيرمان الألماني توماس توخيل اليوم الجمعة أن كلاً من كيليان مبابي ونيمار سيتواجدان في قائمة الفريق في المباراة الحاسمة من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل أمام فريق ليفربول الإنجليزي، على الرغم من عدم تواجدهما غداً في مباراة الدوري أمام تولوز الفرنسي.
وقال توخل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تولوز "أعتقد أنهما يستطيعان المشاركة؛ سأفكر اليوم في الأمر. إنه رأيي؛ لقد تحدثت إلى الطبيب وكلا اللاعبين، وأعتقد أنهما يستطيعان المشاركة".
وأضاف أن المهاجمين البرازيلي والفرنسي سيخضعان لبرنامج محدد داخل مرافق النادي يومي السبت والأحد "ليكونا مع الفريق يوم الاثنين".
وأكد المدرب الألماني، الذي سيغيب عنه أهم نجمين في فريقه عن مباراة الغد المحلية، أنها ليست المرة الأولى التي يخوض فيها لاعبو فريقه مباراة دون أغلى لاعبين في الفريق الباريسي، وأنهم كانوا قادرين على إيجاد حلول.
وأردف "إنه واجبنا. لن أقول ماذا سنفعل غداً، ولكن لدينا العديد من اللاعبين الكبار، وعليهم أن يظهروا أنهم جاهزين غداً".
جدير بالذكر أن الفريق الفرنسي يحتل الآن المركز الثالث في المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن نابولي والريدز (6 نقاط لكل منهما)، بينما يحتل النجم الأحمر الصربي المركز الرابع بـ4 نقاط فقط.
يذكر أن باريس سان جيرمان سيخوض آخر مباريات التأهل في العاصمة الصربية، إلا أن الهزيمة أمام ليفربول قد تعني الإقصاء التلقائي من دوري الأبطال.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©