• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«لا فولبي» أبرز المرشحين لقيادة المكسيك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

مكسيكو سيتي (د ب أ)

كشف موقع «ميديوتيمبو دوت كوم» الرياضي عن أن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، أصبح مهتماً بالحصول على خدمات المدرب الأرجنتيني ريكاردو لا فولبي لتولي المهمة الفنية لمنتخب البلاد الأول، بعد استبعاد المدرب مارسيلو بيلسا والمدرب الحالي لمنتخب تشيلي خورخي سامباولي من حساباته.

وطبقاً للموقع المذكور، قام الاتحاد المكسيكي بفتح باب المحادثات مع المدرب الأرجنتيني الذي يقود حالياً نادي خاجواريس دي تشيباس، لقيادة المنتخب المكسيكي مرة أخرى.

وأبدى لا فولبي استعداده لخلافة ميجيل هيريرا المدير الفني السابق للمنتخب المكسيكي، الذي أقيل من منصبه مؤخراً بعد المشاجرة التي وقعت بينه وأحد مذيعي القنوات التلفزيونية في أحد المطارات الأميركية.

وتردد اسم لا فولبي المدير الفني السابق للمنتخبين المكسيكي (2002 - 2006) والكوستاريكي (2010- 2011) في الآونة الأخيرة، لقيادة المكسيك بعد فشل التعاقد مع بيلسا وسامباولي، الذي أصر على الاستمرار في موقعه كمدير فني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم.

ويعتبر البرازيلي ريكاردو فيريتي، المدير الفني لنادي تيجريز المكسيكي أحد أبرز المرشحين، أيضا لقيادة المكسيك، إلا أن حظوظه تقلصت بعض الشيء عقب خسارته المباراة النهائية لبطولة كوبا ليبيرتادوريس 2015 أمام ريفر بليت الأرجنتيني.

وتستعد المكسيك لخوض مباراتين وديتين أمام كل من ترينداد وتوباجو في الرابع من سبتمبر المقبل والأرجنتين في الثامن من الشهر نفسه قبل أن تواجه المنتخب الأميركي في 10 أكتوبر المقبل لتحديد هوية المتأهل إلى بطولة كأس القارات 2017 بروسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا