• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بوعميم: يمتلك التصميم والرغبة الحقيقية لتطوير اللعبة

الإسباني بالماسيدا سفيراً لجولة الجولف في دول «مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف، عن تعيين الإسباني كارلوس بالماسيدا، سفيراً للجولة، للعمل على ترويج لعبة الجولف في المنطقة، وتسخير طاقاته وخبراته لتطوير الجولة التي تساهم بتحقيق نقلة كبيرة للرياضة.

ويتميز بالماسيدا المتوج بلقب البطولة الإسبانية مرتين، بملابسه الرياضية الملونة خلال مشاركته في منافسات الجولة، كما يمتلك شخصية مميزة أضافت الكثير من الطاقة والحيوية للمنافسات، وسيتوجب عليه في منصبه الجديد العمل على الترويج ودعم العديد من النشاطات المتنوعة لمبادرات جولة الجولف في دول مينا، التي تتميز برعاية دارين كلارك، قائد الفريق الأوروبي في كأس رايدر الشهير 2016.

وكان بالماسيدا الذي انطلقت مسيرته الاحترافية عام 1990، من اللاعبين المميزين العام الماضي في الجولة، حينما جاء 5 مرات ضمن العشر الأوائل في مختلف البطولات، منها المركز الثاني في بطولة جالا فالي في سلطنة عمان.

وعبر بالماسيدا عن فخره الكبير قائلا: الانضمام إلى عائلة جولة الجولف في دول مينا، أمر رائع نظرا لما قدمته الجولة لتطوير لعبة الجولف، والمشاركة اللافتة للاعبين أمر أضاف لها الكثير من النجاحات، حيث شكلت نقطة انطلاق لمسيرة العديد من اللاعبين المميزين.

وتابع: الجولة تطورت كثيرا منذ انطلاقتها عام 2011، وذلك يعود لسبب رئيسي، وهو الجوائز المالية والمعنوية المهمة التي تقدمها، خصوصا مقاعد المشاركة في بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك والجولة الآسيوية للجولف وتحديدا بطولة دبي المفتوحة.

من جانبه رحب محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، باللاعب الإسباني، وقال، بالماسيدا أثبت إنه أكثر من مجرد لاعب جولف، حيث يتملك الموهبة والتصميم والرغبة لتطوير لعبة الجولف، وهو ما جعلنا نختاره للانضمام إلى باقة مميزة من سفراء الجولة.

وأضاف: تعتبر إسبانيا من الدول المهمة في هذه الجولة، حيث تأتي بالمرتبة الثالثة بعد إنجلترا والمغرب في عدد اللاعبين المشاركين، وهو ما يجعلنا نتطلع للمزيد من الترويج للجولة من خلاله، والعمل على جذب المزيد من الدول للمشاركة، في ظل وجود هذه النخبة من السفراء، مؤكداً أننا نسير في الاتجاه الصحيح لبناء مستقبل واعد للجولف في الدولة والمنطقة. وانضم اللاعب الإسباني إلى زملائه سفراء مؤسسة «الجولف في دبي»مع الإنجليزيان زاين أسكتلند وجوشوا وابت، المغربي فيصل السيرجيني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا