• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«السماوي» يدخل أجواء التحضيرات النهائية لـ «الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يدخل بني ياس اليوم معترك التحضيرات النهائية التي تسبق ظهوره الأول ببطولة دوري الخليج العربي في 20 من أغسطس الجاري، عندما يواجه نظيره الشعب لحساب الجولة الأولى من عمر المسابقة.

ويخوض السماوي اليوم مرانه الأول في أبوظبي على ملعبه بعد العودة من المعسكر الخارجي، الذي خضع له الفريق في هولندا وإسبانيا على التوالي وتواصل على مدار ثلاثة أسابيع وتخلله العديد من المباريات التجريبية، حيث كانت بعثة الفريق قد حطت رحالها في أرض الوطن يوم أمس الأول وكان في استقبالها لجنة العلاقات العامة التابعة التابعة للنادي إلى جانب لفيف من الجماهير والمؤازرين وعائلات اللاعبين.

وينتظر أن يشهد مران اليوم التركيز على الجوانب الفنية والخططية وذلك لاقتراب موعد مواجهة الشعب، حيث يتطلع السماوي إلى تدشين مشواره في هذه المسابقة بعرض فني جيد، ونتيجة تلبي تطلعاته في دخول منافسات الدوري بشكل قوي.

ويسعى لويس جارسيا إلى تعزيز التجانس الفني والخططي بين كافة اللاعبين، حيث يعتبر مران اليوم الأول للمحترفين الأرجنتيني خواكين لاريفي والجزائري اسحق بلفوضيل الذين تم التعاقد معهما على هامش المعسكر التدريبي، فيما سبق للأسترالي مارك ميليجان مشاركة بني ياس بعض التدريبات على ملعبه قبل أن يغادر مع بعثة الفريق إلى المعسكر الخارجي.

ويسبق مران اليوم اجتماع عام للاعبين مع أعضاء الجهازين الفني والإداري، وذلك لشرح أهمية المرحلة التحضيرية المقبلة التي تعتبر الأخيرة قبل المشاركة في دوري الخليج العربي، إلى جانب شرح طبيعة التدريبات المقبلة، علماً بأن إدارة الفريق تسعى في الوقت الحالي لتنظيم مباراة ودية أو أكثر بهدف تعزيز التجانس ما بين لاعبي الفريق.

كان المعسكر الخارجي لبني ياس انطلق بداية من هولندا وتواصل على مدار سبعة أيام أجرى خلالها مواجهتين وديتين أمام التعاون السعودي وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ثم مواجهة اس سي هيرينفين الهولندي وأنهاها الأخير بالفوز 2-صفر، قبل أن تغادر البعثة إلى إسبانيا للإقامة لمدة أسبوعين تخللهما أربع مواجهات ودية أمام الزيره وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ثم ليفانتي وفاز بها السماوي 3-2، قبل أن يتغلب بعد ذلك على هيركوليس 2-1، فيما تعادل في آخر مواجهاته أمام رديف فالنسيا بهدف لكل فريق.

وسجل السماوي في المباريات التي خاضها تسعة أهداف كان نصيب المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي منها أربعة أهداف، وهدف واحد لكل من بندر الأحبابي، محمد ناصر، أحمد دادا، جاسم جوهر وفواز عوانه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا