• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تقديراً للمبادرات النوعية التي طرحتها الدولة

الإمارات عضو بـ «الدولية للتنمية الرقمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

انضمت الإمارات إلى عضوية اللجنة الدولية للنطاق العريض من أجل التنمية الرقمية.

وتعد هذه اللجنة، واحدة من اللجان الدولية المشتركة بين الاتحاد الدولي للاتصالات ومنظمة اليونيسكو، وتعنى بتحقيق أهداف التنمية الرقمية على مستوى العالم، وتعمل على ضمان توسيع رقعة خدمات النطاق العريض لدى شعوب العالم.

وقالت هيئة تنظيم الاتصالات في بيان صحفي إنها تلقت دعوة رسمية من بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا رئيس اللجنة الدولية للنطاق العريض من أجل التنمية الرقمية، نقلها نيابة عنه كل من هولين زهاو، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بجنيف، وإيرينا بوكوفو، أمين عام منظمة اليونيسكو، وذلك لانضمام الإمارات إلى اللجنة الدولية رفيعة المستوى الخاصة بالنطاق العريض من أجل التنمية الرقمية.

وتضمنت الرسالة أيضا دعوة رسمية للمشاركة في الاجتماع القادم للجنة المشتركة والذي يقام 26 سبتمبر المقبل بمدينة نيويورك الأميركية.

وقال محمد أحمد القمزي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «تعمل دولة الإمارات ممثلة في هيئة تنظيم الاتصالات على توفير كافة الأدوات والتقنيات ووضع القوانين والتشريعات والسياسات التي تضمن توفير خدمات النطاق العريض، مما يسهم في تحقيق التحول الرقمي المنشود على المستويين الوطني والعالمي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا