• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن «التحالف العربي» استعاد اليمن ولن ننسى تضحيات الشهداء

سفير اليمن في الإمارات يعزي أسرة الشهيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 فبراير 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد المهندس فهد سعيد المنهالي، سفير اليمن في الإمارات، أن التحالف العربي استعاد اليمن وحافظ على شرعيته، مؤكداً أن الشعب اليمني لن ينسى تضحيات هؤلاء الشهداء من أبناء التحالف.

وقدم المنهالي ووفد السفارة اليمنية، أمس، واجب العزاء إلى والد وإخوة شهيد الوطن والواجب عبيد سالم سعيد البدواوي الذي استشهد خلال وجوده في المملكة العربية السعودية للمشاركة في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن.

ونقل المنهالي خالص العزاء والمواساة من الرئيس اليمني عبدربه منصور لأسرة الشهيد وحكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الشهيد بواسع رحمته، ويسكنه الفردوس الأعلى، ويغفر له وينزل سكينته على قلوب ذويه.

وأكد المنهالي أن الشعب اليمني لن ينسى للإمارات، وبقية دول التحالف العربي، كرم المبادرة، ومد يد العون والمساعدة لاستعادة الدولة اليمنية، ورفع العدوان عنها، وبذل الغالي والنفيس للحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

من جانبه، أعرب سالم سعيد البدواوي والد الشهيد عن فخره واعتزازه باستشهاد ابنه الذي يعد مفخرة لهم، ووساماً على صدورهم، لافتاً إلى أن الجميع فداء للوطن.

وقال عبد الله شقيق الشهيد: «إن شعب الإمارات كله رهن إشارة قيادتنا الرشيدة، وفداء لهذا الوطن الغالي، وإن استشهاده يزيدهم فخراً وإصراراً على المضي قدماً في تلبية نداء الواجب، ومساندة الأشقاء في اليمن». وأضاف: «سنمضي في طريقنا نحو النصر، خلف قيادتنا الرشيدة، وسنظل محافظين على لحمتنا الوطنية»، مشدداً على أن ثقافة التلاحم متأصلة في شعب الإمارات منذ أن غرسها الوالد زايد، طيب الله ثراه.

حضر تقديم واجب العزاء، بدر بن عقيل المستشار الإعلامي بالسفارة، والمستشار سلطان الباكري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض