• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما     

بارتوميو: لم نكذب بخصوص صفقة نيمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

برشلونة (د ب أ) - دافع الرئيس الجديد لنادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، عن شرعية ضم البرازيلي نيمار، وألمح إلى وقوف ريال مدريد وراء الخلاف كله، وأكد أنه لن يدعو إلى انتخابات، حتى إذا ما تلقى طلبا بذلك.

وعاش بارتوميو الجمعة يومه الأول كرئيس لبرشلونة عقب استقالة ساندرو روسيل على خلفية التحقيق معه في قضية تتعلق بنزاهة ضم اللاعب البرازيلي، وقام بارتوميو في الصباح بزيارة الفريق، وفي المساء خضع لأسئلة الصحافة التي تركزت على قضية محددة: نيمار.

وأكد بارتوميو: «أود إبعاد أي ظل للشكوك حول الإدارة. قيل إننا كذبنا ولم يحدث، نحن لم نكذب. كثيرون لم يغفروا قدوم نيمار للعب لدينا. هو أراد هذا المشروع، كان يريد اللعب إلى جانب ميسي». وخلال فترة ظهوره الإعلامي، كان هناك فريقان حاضرين بظلهما وهما ريال مدريد وبايرن ميونيخ. وألمح بارتوميو إلى أن الفريقين رغبا بضم نيمار، وربما لم يستوعبا الأمر. وكان كل ما قاله: «كانت هناك أندية كثيرة تطارده، لكننا لن نعددها. لكنها كانت الكبرى في أوروبا». وإلى جانب رئيس برشلونة، كان حاضرا مدير كرة القدم في الفريق الكاتالوني راؤول سانيي، الذي حضر بغرض أن يوضح ما أنفقه النادي بالفعل في صفقة نيمار. وقال: «الشفافية بالنسبة لنا مهمة للغاية. التكلفة كانت 1ر57 مليون يورو وبحساب كل البنود »البدلات واتفاقيات الرعاية والحق في لاعبين آخرين ، إلخ« لا تصل إلى 90 مليونا»، إلى ذلك لابد من إضافة 44 مليون يورو كراتب 8ر8 مليون لكل من المواسم الخمسة التي وقع عليها، بحسب ما ذكره مسؤولا النادي الكاتالوني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا