• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السولية وماهر جاسم يشاركان في المران

القاسمي يطالب لاعبي الشعب بمضاعفة الجهد في «الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو الحاكم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، مساء أمس الأول على استاد خالد بن محمد مران الفريق الأول لكرة القدم بعد عودته من معسكر ألمانيا، وطالب اللاعبين والجهازين الإداري والفني بمضاعفة الجهد في دوري الخليج العربي حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية.

وشدد رئيس نادي الشعب، على صعوبة الموسم الجديد، مؤكداً أنه يتطلب جهداً مضاعفاً لتحقيق ما يصبو إليه الجميع، مطالبا اللاعبين والجهازين الإداري والفني أن يكونوا على قلب رجل واحد حتى يحقق «الكوماندوز» طموحه في بطولات الموسم، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وعاهد لاعبو الشعب الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي على تقديم كل ما لديهم، حتى ينجح الفريق في تحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى القلعة الشعباوية.

وكان المصري عمرو السولية أجنبي الشعب الجديد، وماهر جاسم لاعب الفريق الذي تم تجديد استعارته من الوصل، قد شاركا في المران بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي، استعدادا للظهور مع الشعب في دوري الخليج العربي الذي يستهله بملاقاة بني ياس.

وكان الفريق قد خاض 7 مباريات في معسكر ألمانيا، وهو ما منح الفرصة للجهاز الفني الجديد الذي يقوده المصري طارق العشري للوقوف على إمكانات اللاعبين الجدد والقدامي من المواطنين والأجانب، للوصول إلى التشكيلة المثالية التي سيخوض بها غمار الدوري بعد عودة الفريق لمكانه الطبيعي مع الكبار في «عالم الأضواء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا