الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفد "الهوية والجنسية" يزور "تنظيم الاتصالات"

وفد "الهوية والجنسية" يزور "تنظيم الاتصالات"
23 نوفمبر 2018 02:37

دبي (الاتحاد)

اطّلع وفد من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية على أفضل الممارسات التي تطبقها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في مجال الموارد البشرية وإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من «الهوية والجنسية» ترأسه الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل إلى مقر هيئة تنظيم الاتصالات في دبي، استمعوا خلالها إلى عرض حول أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية وآليات تطبيقها في الهيئة.
وأوضح الرائد جمال الخاطري أن هذه الزيارة تأتي في إطار سعي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية إلى تطبيق أفضل الممارسات وأحدث الأساليب في جميع مجالات عملها، مؤكداً تركيز الهيئة على مواردها البشرية، وحرصها على تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم الوظيفية، ومتابعتها المتواصلة لمؤشرات الرضا الوظيفي لديهم، الأمر الذي يرسخ لديهم الولاء الوظيفي وروح المسؤولية، ويساهم في الارتقاء بالأداء إلى أفضل المستويات، ويمكّنهم من المساهمة الفاعلة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية بجودة وكفاءة وفاعلية.
كما اطّلع الوفد على آلية العمل في قسم الموارد البشرية في الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات من حيث الهيكل التنظيمي، وآلية التوظيف، والدورات التدريبية، ونظام إدارة الأداء والمواهب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©