• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إمباور» تدعو عملاءها لتحديث بياناتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» حملة لحث عملائها على تسجيل بياناتهم وتحديثها.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور» في بيان صحفي إن العملاء المسجلين يحظون بأعلى مستوى من الخدمات المبتكرة، حيث يحصل المستأجرون عند تسجيل بياناتهم وتحديثها على خدمات «إمباور» المتميزة، منها تفادي انقطاع الخدمة حتى في حالة عدم قيام مالك الوحدة السكنية الأصلي بتسديد المستحقات المترتبة عليه، وإمكانية معرفة الفاتورة عبر شبكة الانترنت، كما يوفر التسجيل طرق سلسلة ومتنوعة لدفع رسوم تشغيل الخدمة بما يتوافق مع رغبات العملاء.

وأضاف: «القصد من وراء دعوة المستأجرين للتسجيل رسمياً هو تعزيز معايير خدماتنا لهم وإطلاعهم على بيانات الشركة دورياً، بالإضافة إلى ضمان سلاسة أكبر في حصول المتعامل على المعلومات الخاصة بالخدمة». ويخوّل التسجيل المتعاملين الإطلاع الكامل والمفصل لحسابهم من خلال التسجيل الإلكتروني، وتجنب أي رسوم إضافية متعلقة بعدم السداد بسبب التأخير في الحصول على الفاتورة من قبل مالك المبنى، بالإضافة إلى تحكم في توفير التكاليف.

وتتيح «إمباور» لعملائها تسجيل بياناتهم في المقر الرئيسي للشركة الواقع على شارع شاطئ الجميرا بمجمع جوائز ‬الحضيبة، ‬ومركز ‬خدمة ‬العملاء ‬في ‬الخليج ‬التجاري، و«‬جميرا ‬بيتش ‬ريزيدنس»‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا