• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تفقد مستشفى غياثي الجديد والتقى عدداً من المرضى واطمأن على أوضاعهم

حمدان بن زايد: دعم لامحدود للارتقاء بخدمـات القطاع الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يناير 2016

المنطقة الغربية (وام)

أشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالتطور الكبير الذي يشهده القطاع الصحي في الدولة، والذي يحظى باهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ودعم سموهما اللامحدود من أجل الارتقاء بخدمات القطاع الصحي إلى أعلى المستويات العالمية، بهدف توفير بيئة صحية تمكن أفراد مجتمع إمارة أبوظبي من الحصول على خدمات علاجية وفق أحدث المعاير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال.

وأشار سموه إلى حرص الحكومة على دعم وتعزيز وتطوير إمكانات المستشفيات لتتمكن من مواصلة دورها الريادي الطبي بكل تميز ونجاح، مؤكداً سموه أهمية التوسع في الخدمات التي تقدمها المستشفيات، وتطوير وتحديث ما يلزم من معدات وأجهزة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سموه أمس لمستشفى غياثي الجديد، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، ورافقه خلالها محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، والدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة »، والمهندس عويضة مرشد علي المرر الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» بالإنابة، وعدد من أعيان المنطقة الغربية.

وتفقد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الأقسام الطبية والوحدات العلاجية وأقسام الطوارئ بالمستشفى، والتقى عدداً من المرضى، واطمأن على حالتهم وأوضاعهم الصحية والخدمات التي تقدم لهم.

واستمع سموه لشرح من الدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» عن الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى غياثي الجديد، والذي يعد من بين أهم المشاريع المهمة في المنطقة الغربية، حيث يتسع المستشفى الذي يقام على مساحة 39 ألف متر مربع إلى 50 سريراً قابلة للزيادة إلى 80 سريراً، ويشمل ست غرف للعناية المركزة، وغرفتين للعمليات، وأربعة أسرة لحديثي الولادة، إضافة إلى العيادات الخارجية، إلى جانب وحدات سكنية للموظفين والكادر الطبي ومسجد ومهبط للطائرات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض